×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة بيشة: اختيار الأميرمحمد بن سلمان إشارة قوية لتحول الدولة الى جيل الشباب

مدير جامعة بيشة: اختيار الأميرمحمد بن سلمان إشارة قوية لتحول الدولة الى جيل الشباب
تنومة: الحمد لله الذي أنعم وأعطى واختار للوطن قادة مخلصين والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

باسمي واسم وكلاء جامعة بيشة وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب
نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد خلفاً لسمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ونبايعه على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره ، وإن اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد يعكس بوضوح حكمة القائد المحنك وصواب رأيه وبُعْد نظرته وسداد قراراته، فقد كانت قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله جميعها تسعى لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ فاختيار سمو الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد إشارة قوية للتحول في المملكة العربية السعودية إلى جيل الشباب من القادة داخل الأسرة الحاكمة السعودية، ويعكس الاحترام المتبادل داخلها، وقد تمكن سمو ولي العهد من المحافظة على مكانة المملكة العربية السعودية وتمكينها على الخارطة العالمية لبلد يحتل الموقع الاستراتيجي الأهم في هذا العالم ، لتتحول المملكة اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً وتعليمياً وصناعياً وفي كافة المجالات الى مصاف الدول المتقدمة وهذا ما عهدناه من قرارات حاسمة تتجاوز كل التوقعات وتؤسس لمستقبل واعد لهذا الوطن المجيد تلبي جميع التطلعات وتستثمر طاقات الشباب وإبداعاتهم وأفكارهم وتحقق طموح شعب يتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقاً،
وكان لصدور الأوامر الملكية صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٦ رمضان ١٤٣٨ التي شملت تعيينات جديدة بما في ذلك وزارة الداخلية وإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين دلالة قوية على توجهات المملكة الاستراتيجية في جميع النواحي، والحرص على التطوير المستمر بما يخدم الوطن والمواطن.
وختاماً ندعو الله عز وجل أن يحفظ مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز سائلين الله التوفيق والسداد لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يعينه لما فيه رفعة الوطن ومواطنيه، وأن يعز به الإسلام والمسلمين وأن يديم الله عزهما ويسبغ عليهما وافر الصحة وموفور العافية وأن يحفظ هذا البلد الأمين رخاءً ونماءً وسائر بلاد المسلمين .

أ . د أحمد بن حامد نقادي
مدير جامعة بيشة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..