×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك

أمانة عسير تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك
تنومة: أنهت أمانه منطقة عسير استعداداتها لعيد الفطر المبارك و موسم الصيف لهذا العام 1438هـ، حيث أنجزت المرحلة الأولى من أعمال تزيين عدد من الشوارع والميادين والحدائق العامة بمدينة أبها بواقع 2400 متر مربع.
وأوضح المشرف العام على أعمال الأمانة المهندس عبدالكريم أبوخرشة، أن الفرق الميدانية التابعة لمشاريع نظافة أبها ركزت على تكثيف أعمال الكنس الآلي واليدوي وغسيل الأرصفة وإزالة المخلفات وقص وإزالة الحشائش، من خلال عمل متواصل ينفذه (853 عاملا) وأكثر من (113) معدة متنوعة.
واشارا إلى أن أعمال النظافة شملت أماكن النفع العام والمراكز التجارية والسوق الرمضاني في طريق آل يوسف وسوق الثلاثاء بالمفتاحة، إضافة إلى تكثيف العمل في القرى والطرق والمناطق المحيطة بالمتنزهات الطبيعية وتهيئة مصليات العيد المكشوفة بأبها والطرق المؤدية لها لاستقبال المصلين لأداء صلاة عيد الفطر، مؤكدا أنه يجري الآن معالجة أي ملاحظة ترد لوكالة الخدمات تخص أعمال النظافة والإصحاح البيئي بمدينة أبها فور وصولها للأمانة عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تخصيص الجوال رقم ( 0535635173 ) لخدمة (صور وأرسل) لاستقبال البلاغات.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..