×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرع "العمل " بمنطقة عسير يلزم منشأة بصرف أجور متأخرة لـ500 عامل لديها

فرع "العمل " بمنطقة عسير يلزم منشأة بصرف أجور متأخرة لـ500 عامل لديها
تنومة: ألزم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير، إحدى المنشآت العاملة بالمنطقة، بصرف أجور متأخرة لـ 500 عامل، وذلك بعد أن وقفت فرق التفتيش الميدانية بالتعاون مع الوفد الأمني على مخالفة المنشأة، وسجلت عددا من المخالفات الأخرى.
وقال مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير حسين بن حمد المري: " إن فرع الوزارة تلقى بلاغًا يفيد بوجود شكوى على إحدى المنشآت، امتنع العاملون فيها عن العمل بسبب تأخر صرف الأجور الشهرية لمدة 3 أشهر، وتم على إثره تحرك فرق التفتيش إلى موقع المخالفة والتقوا بممثلين عن العمالة ومسؤول من الشركة، وعقدوا اجتماعا مع الطرفين للنظر في الموضوع، وعليه تم إلزام مسؤولي الشركة بسداد أجور العمالة المتأخرة، وعادت العمالة بعدها لاستئناف العمل".
وأكد أن الوزارة حذرت في عدة مناسبات منشآت القطاع الخاص من تأخير أجور العاملين، مشيرًا إلى أن ذلك يتعارض مع نظام العمل، ويعد مخالفة صريحة توجب المحاسبة طبقًا لما تنص عليه الأنظمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..