×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ملتقى المسقي الرمضاني يختتم فعالياته ويكرم ابنائه من ابطال الحد الجنوبي والمتميزين والمبدعين

ملتقى المسقي الرمضاني يختتم فعالياته ويكرم ابنائه من ابطال الحد الجنوبي والمتميزين والمبدعين
تنومة : تختتم مساء الاربعاء القادم فعاليات ملتقى المسقي الرمضاني الثاني والذي يستضيفه نادي المصيف الرياضي بمركز الشعف بمنطقة عسير.
وأوضح المشرف على الملتقى عيسى الخريص ان الملتقى يأتي في اطار المسئولية الاجتماعية ويهدف الى محاولة اشغال وقت فراغ شباب وشابات المسقي بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لاسيما في اوقات الاجازات وشهر رمضان الكريم كما ويسعى الى زيادة تواصل الاجيال من ابناء المسقي وتعارفهم الى جانب اكتشاف المواهب ودعمها من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات الدينية والرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية والتي تستهدف المجتمع بكافة فئاته .
واضاف الخريص ان الملتقى كان بمبادرة ودعم رجل الاعمال واحد ابناء المسقي البارين الاستاذ سعيد بن مشبب الذيب والذي تكفل بتكاليف ودعم الملتقى منذ انطلاقه العام الماضي وهذا العام، مؤكداً ان الملتقى حقق نجاحاً باهراً في نسخته الاولى العام الماضي مما شجع على اقامته في هذا العام والذي حضي بحضور أكثر من 3000 زائر ومشارك من كافة فئات المجتمع في المسقي حيث تم تخصيص مكان في النادي للفعاليات النسائية.
وقال الخريص ان الملتقى نظم من بداية الشهر المبارك الى جانب الفعاليات دوري لكرة القدم للكبار والناشئين ودوري لكرة الطائرة إضافة إلى سباق للمرثون ومسابقات وسحوبات وجوائز يومية وذلك بجهود عدد من اللجان المشكلة والتي كان لها الاثر في انجاح الملتقى مبينا ان استضافة نادي المصيف وإتاحته المنشات لإقامة الملتقى تعد احد اهم عوامل انجاحه واستمراره مقدما شكره لمكتب الهيئة العامة للرياضة في منطقة عسير على موافقته على اقامة الملتقى في نادي المصيف ولرئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ احمد بن سحمان وكافة اعضاء مجلس الادارة على تفاعلهم وتعاونهم لإقامة الملتقى وكافة اللجان العاملة في الملتقى مكرراً شكره لمن يقف خلف الملتقى والداعم له الاستاذ سعيد الذيب راجيا ان يجعل ما قدم في موازين حسناته وأختتم الخريص ان الملتقى سيختتم بحفل خطابي بحضور عدد من مسئولي ومشايخ واعيان مركز الشعف وأبناء قبيلة المسقي بشعف شهران يتم خلاله تكريم الداعمين والإعلاميين وأبطال الحد الجنوبي من ابناء قبيلة المسقي والمتفوقين والمبدعين علميا على مستوى المملكة كما سيتم تكريم الفائزين ببطولة دوري الناشئين ودوري كرة القدم للكبار ودوري كرة الطائرة وسباق المارثون ورؤساء وأعضاء لجان الملتقى الرمضاني .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..