×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠وحدة أحد ثربان يقصي عذيبة ويلحق بالنخبة في نهائي شهداء الوطن

⁠⁠⁠وحدة أحد ثربان يقصي عذيبة ويلحق بالنخبة في نهائي شهداء الوطن
تنومة : اكتمل مساء اليوم عقد المربع الذهبي ضمن منافسات دورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية بمحافظة المجاردة والذي يشرف عليه نادي الفاروق الرياضي ، حيث أقيم لقاء جمع عذيبه و وحدة أحد ثربان وسط اجواء رياضية رائعة وسط حضور جماهيري تجاوز 2000 مشجع بدأ اللقاء بسيطرة لعذيبة انتهز منها هدف عن طريق احمد الزيادي والذي لخ يستمر طويلاً حتى ادرك الوحدة التعادل من تسديدة لبندر جابر حتى اضاف المهاجم محمد لافي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ، ومع بداية الثاني حاول عذيبه الا ان عاد محمد لافي لاضافة الثالث وقلص الفارق عبدالقادر عادلي ولكن لم يسعف عذيبه الوقت ليصل الوحدة برفقة النخبة في النهائي الكبير المرتفب برعاية محافظ المجاردة الاستاذ يحيى ال حموض والذي سيقام الثلاثاء القادم .


حصل حارس الوحدة علي عبوش على افضل حارس في المباراة واللاعب محمد زايد على افضل لاعب في المباراة مقدمة من مركز عنايتكم .

هذا وقد قدمت اللجنة المنظمة خمس قسائم شرائية في سحب الجماهير الذي كان حاضراً بكثافة وكانت مقدمة من مركز الثوب ومركز عنايتكم للحلاقة الرجالية وسوبر ماركت الباشا ومتاجر ثامر .

يذكر ان المركز الاعلامي لدورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية برعاية متجر توفير المستهلك .

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..