×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصادرة 413 كجم أسماك فاسدة بأبها

مصادرة 413 كجم أسماك فاسدة بأبها
تنومة : ضبطت الفرق الرقابية الميدانية بأمانة عسير خلال جولة رقابية على مجمع سوق الأسماك بمدينة ابها 413 كجم من الأسماك الفاسدة.

وأوضح المهندس عبدالعزيز الرمثي مدير عام الرخص والرقابة الصحية أن الجوله نتج عنها العديد من المخالفات إضافة إلى مصادرة أسماك تالفة قدرت بوزن (413) كيلوجراماً غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم مصادرة أدوات تقطيع وسكاكين وأواني تالفة كما تم تحرير عدداً من إشعارات المخالفات.



وأضاف احمد ال يعلا مدير الرقابة الصحية أن فرقة الرقابة بقادة المشرف محمد القحطاني والمراقبين احمد مشهور وعبدالرحمن عسيري وعبدالله الحقباني وسعد علي و محمد ملهي وفيصل ماطر

و سلمان يحي وبمشاركة الشرطة وإدارة النظافة .

نفذت جولة على محال الأسماك وتم حصر الملاحظات والمخالفات الصحية منها مصادرة أسماك تالفة بوزن 413 كيلوجراماً، ورصد تدني مستوى النظافة ومخالفة أنظمة صحة البيئة وسوء الحفظ والتخزين.

وأكد أن ذلك يأتي حرصاً على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين وللحفاظ على الصحة العامة وتطبيق الاشتراطات الصحية لضمان صحة ما يقدم للمستهلك من لحوم وأسماك وغيرها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..