×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

⁠⁠⁠بلدي بيشة ينهي ترتيب المشاريع في الأحياء والقرى

⁠⁠⁠بلدي بيشة ينهي ترتيب المشاريع في الأحياء والقرى
تنومة : أنهى المجلس ‏البلدي بمحافظة بيشة في جلسته رقم 18 ترتيب أولويات الخدمات والمشاريع البلدية في البابين الثالث والرابع لبرنامج التحول الوطني 2020، وأوضح رئيس المجلس ناصر الجهمي ‏بأنه تم توزيع النسب المئوية بناءً على عدد من المعايير التي وضعها أعضاء المجلس وفقا للزيارات الميدانية واليوم البلدي والطلبات المقدمة للمجلس والبلدية من المواطنين ومدى الحاجة في خدمات "السفلتة ، الإنارة ، الملاعب، الحدائق، والنظافة"، ‏حيث تم التقسيم على أحياء والمخططات السكنية بالمدينة وقرى "الدحو، قوز نعمان، الحميمة، جميع، قنيع والخليج، الحمة والحريره، الشداخة، بالشوك، الصبيحي، الديلمي، العطف، النجد والرس، واعر، عرمان وسحام، الهيشة، ‏الحرف، الحيفة، المدراء، المروة، مقابل".

‏وأضاف بأن ذلك يأتي استكمالا للمشاريع الجاري تنفيذها وعقود مشاريع تم توقيعها مؤخرا وفي إنتظار اعتمادها من أمانة عسير ووزارة الشؤون البلدية والقروية.

‏وأكد رئيس المجلس بأن أحياء بيشة وقراها مقبلة على نهضة تطويرية ستغير شكلها عند انتهاء تنفيذ هذه المشاريع، إضافة للخطة الاستراتيجية لبلدية بيشة والتي يعمل المجلس على إنجازها في الفترة القادمة، ومشروع تصريف مياه الأمطار والذي تم اعتماد المرحلة الأولى له بمبلغ 65 مليون ريال، ومشاريع الأسواق الجديدة.

وكان المجلس قد رفع التهنئة في بداية الجلسة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه والشعب السعودي الكريم وعموم المسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعين الجميع على الصيام والقيام وأن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل شر، كما قدم شكره لقسم صحة البيئة في بلدية بيشة على جهودها الأخيرة في مراقبة المطاعم والأسواق التجارية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..