×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عذيبه يتفوق على النجم والريان بالخبرة يكسب العميد والوسام والأمل تعادل

عذيبه يتفوق على النجم والريان بالخبرة يكسب العميد والوسام والأمل تعادل
تنومة : ضمن منافسات دورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية بمحافظة المجاردة والذي يشرف عليه نادي الفاروق الرياضي اقيم مساء اليوم في دوري المجموعات انطلق الدور الثاني للمجموعة الثالثة بلقائين الأول جمع عذيبه والنجم شهد سيطرة لعذيبه اغلب مجريات الشوط الاول الذي اسفر عن هدفين لعذيبه ومع الشوط الثاني حاول النجم بهدف الا ان عذيبه اضاف الثالث ليحصد 6 نقاط سجل لعذيبة طلال سعيد ومحمد عبدالله وأحمد حسن بينما سجل للنجم موسى سليمان .


واللقاء الثاني جمع عميد حرب خالي النقاط والريان الذي في رصيده ثلاث نقاط بعد فوزه على النجم في الجولة الاولى كانت مباراة من العيار الثقيل سطر العميد اروع الأمثلة في اللعب الجماعي والريان بخبرة السنين لمحمد عوض والحسن عمر وقهوجي والحارس خالد شتاف ورافقهم كان لهم بصمة بعد ان اقتنص الحسن عمر هدف الفوز من كرة مرتدة ليعلن الريان وصوله رسمياً برفقة عذيبة الى ربع النهائي ومغادرة العميد والنجم.

وشهد هذا المساء لقاء ثالث من المجموعة الرابعة جمع وسام خاط ومعه ثلاث نقاط والأمل بنقطة وحيدة من الدور الأول وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لمثلها سجل لوسام خاط بينما سجل للأمل أحمد حسن واحمد عامر وحسن محمد وسجل للوسام نجم المباراة نايف الشمراني وعبدالله علي وغازي محمد ، يرتفع رصيد الوسام الى 4 نقاط بينما الأمل في رصيده نقطتان .




حصل لاعب عذيبه حسن عبدالرحمن على نجومية المباراة الأولى وأحمد موسى من العميد على نجومية المباراة الثانية .


مباريات الغد :
اللقاء الأول / الشباب _ الخليج
اللقاء الثاني / نمور ربيعة _ وحدة أحد ثربان


يذكر ان المركز الاعلامي لدورة شهداء الوطن ٣٨ الرمضانية برعاية متجر توفير المستهلك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..