×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب الرؤية بأمانة عسير يقدم عرض عن اداء مؤشرات برنامج التحول البلدي

مكتب الرؤية بأمانة عسير يقدم عرض عن اداء مؤشرات برنامج التحول البلدي
تنومة : قدم مكتب تحقيق الرؤية بأمانة عسير عرض عن تقارير واداء مؤشرات البرنامج التحول البلدي بأمانة عسير وذلك أمام المجلس البلدية للأمانة بحضور أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ووكلاء الامانة ومدراء الادارات ورئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس , حيث قدم الدكتور عيسى البناوي مدير مكتب تحقيق الرؤية عرض فيه استراتيجية أمانة عسير والاهداف الخاصة بذلك وكذلك تطوير مؤشرات الاداء لبرنامج تحول الاداء البلدي لسنة 2016م للأمانة والبلديات التابعة لها وكذلك عن قيام الامانة بتدشين موقع فياس لاداء الإلكتروني وتوليد طريقة احتساب حصرية لأمانة عسير برنامج دقة حساب مدى تحقيق المستهدفات لبرنامج التحول والمعروف بالنوتة الحسابية للمؤشرات قبل الاداء والذي ابتكرته أمانة عسير وباركته وزارة البلديات وتم تعميم على كافة الأمانة بالمملكة , اعقب ذلك كرم أمين عسير ورئيس المجلس البلدي الموظف السابق بالمجلس بندر محمد الشوكاني وذلك بمناسبة انتقال عمله من أمانة عسير الى جامعة بيشة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..