×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مزاد علني للقطع الاثرية بعسير في الجنادرية هذا العام

مزاد علني للقطع الاثرية بعسير في الجنادرية هذا العام
 (موقع تنومة - مها الشهري )
تم تجهيز المعرض العام لمنطقة عسير في الجنادرية والذي اعد لاستقبال وعرض لعدد من محافظات المنطقة والمهتمين بالآثار والتراث .
ويشارك في المعرض عدد من العارضين من أصحاب المقتنيات والآثار و جميعه الثقافة والفنون ونادي أبها الأدبي ومركز الملك فهد الثقافي والغرفة التجارية الصناعية بابها وشركة سياحية والهيئة العامة للسياحة والآثار.
وسيكون هناك أول مزاد علني للقطع الأثرية والتي تشمل عدد من القطع التراثية والأثرية العسيرية والعملات النادرة والذي يقوم عليه مجموعه من المختصين بالآثار والمتاحف من منسوبي مركز الملك فهد الثقافي بابها //المفتاحه
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..