×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

‏"محافظ بارق" يستقبل فريق "آل جبلي" التطوعي ويقدم لهم الشكر

‏"محافظ بارق" يستقبل فريق "آل جبلي" التطوعي ويقدم لهم الشكر
 ‏استقبل محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي في مجلس المحافظة بعد ظهر اليوم الثلاثاء 4 رمضان 1438 ، شباب “فريق آل جبلي” التطوعي والقائم على البرنامج الرمضاني (إفطار صائم) منذ 4 سنوات ، والذي قدم لهم الدعوة لزيارته لتقديم الشكر والعرفان على ما يبذلونه من جهود تستحق الإشادة..

‏وقد عبّر "البناوي" عن سعادته بما يقدم فريق آل جبلي من جهود ، مبدياً استعداده لتذليل أي صعوبات تواجههم ، ومشيداً بروح الفرق أثناء لقائه بهم ، وبما يقوم به من عمل خيري يستحق الشكر والتقدير والدعم ، سيما وهو يقام في شهر فضيل تتضاعف فيه الحسنات والأجور ، مؤكداً على أهمية استمرار منذا هذا العمل من خلال دعم أهل الخير والباحثين عن الأجر في شهر رمضان المبارك من كل عام..

‏وفي نهاية الزيارة قدّم الأستاذ حمزة حسن البارقي - عضو لجنة التنمية الاجتماعية والمشرف على البرنامج تقريراً لسعادة المحافظ عن أعمال الفريق منذ تأسيسه..

‏الجدير بالذكر أن البرنامج يقوم من خلاله الفريق بتوزيع وجبات للمسافرين على الطريق العام ، وتحديداً جنوب تقاطع القريحاء ، وترعاه وتدعمه لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بارق، وبمساهمة من أهل الخير..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..