×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العفو الملكي يشمل (٣٤٧) نزيلا في سجون عسير

العفو الملكي يشمل (٣٤٧) نزيلا في سجون عسير
تنومة : رفع مدير السجون بمنطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك الى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى ولي ولي العهد ووزير الدفاع.
كما رفع عظيم شكره وأمتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على اللفتة الكريمة لأبنائهم النزلاء والنزيلات بمناسبة صدور العفو الملكي الكريم وإطلاق سراحهم في الحق العام وحرص ولاة الأمر حفظهم الله على لم شمل النزلاء بأسرهم ليلة دخول شهر رمضان المبارك وإدخال الفرحة والسرور عليهم.
كما رفع الشكر لسمو أمير منطقةعسير وسمو نائبة على التوجيه بمباشرة اللجنة الرئيسة للعفو واللجان الفرعية بتطبيق قواعد العفو الملكي الكريم.
والعمل وفق توجيه سعادة مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي
كما دعى النزلاء إلى تقدير هذه المكرمة من ولاة الأمر وأن يكون هذا العفو دافع لهم على الإستقامة وعدم العودة للجريمة.....
والاندماج في مجتمعهم أعضاء صالحين..
الجدير بالذكر ان عدد النزلاء الذين تم الإفراج عنهم بالعفو الملكي الكريم في سجون منطقة عسير قد بلغوا ثلاثمائة وسبعة وأربعون (٣٤٧) نزيلا
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..