×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى الخميس العام يحتفل بتكريم متقاعديه

بحضور وكيل محافظة الخميس:

مستشفى الخميس العام يحتفل بتكريم متقاعديه
تنومة : احتفل مستشفى الخميس العام مؤخرا بتكريم مدير المستشفى السابق الاستاذ عبدالله بن عون ناصر الحنيه وعدد من منسوبي المستشفى المتقاعدين بحضور وكيل محافظة خميس مشيط الأستاذ محمد بن عامر ومستشار مدير عام الشئون الصحية بصحة عسير الدكتور عبدالله الجاسر ونائب المساعد للخدمات العلاجية الدكتور راشد الصميلي ومدير شرطة محافظة خميس مشيط العميد سعيد أبو ذيبة ومدراء الدوائر بالمحافظة.
وبدأ الحفل الذي أقيم بمسرح المستشفى السعودي الألماني بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير مستشفى خميس مشيط العام بالنيابة الاستاذ علي ابراهيم القحطاني فكلمة المتقاعدين ألقاها الاخصائي اول عبدالله بن عون الحنية مدير مستشفى خميس مشيط العام السابق قدم من خلالها شكره وتقديره على تكريمه هو وزملائه موضحا ان هذا الوفاء لا يستغرب عليهم وفي نهاية كلمته اعلن تقديم مبلغ مالي نيابة عن العاملين بالمستشفى لأبناء المغفور له بإذن الله سعد فرحان رحمه الله أحد منسوبي المستشفى والذي وافته المنية في وقت سابق ثم القى مستشار مدير عام الشئون الصحية بعسير الدكتور الجاسر كلمة شكر من خلالها وكيل المحافظة على حضوره كما قدم الشكر للأخصائي عبدالله الحنيه وزملائه على ما قدموه من جهود كبيرة اثناء عملهم واختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية للمتقاعدين شكرا وعرفانا بما قدموه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..