×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بارق يناقش مستقبل فرع جامعة الملك خالد مع المشرف العام والجهات الأمنية والبلدية

محافظ بارق يناقش مستقبل فرع جامعة الملك خالد مع المشرف العام والجهات الأمنية والبلدية
تنومة : ناقش محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مستقبل مشاريع ومقترحات تطوير مباني فرع جامعة الملك التابع إدارياً لمحافظة بارق ، وذلك في الاجتماع الذي عقده صباح اليوم في المحافظة مع المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بتهامة الدكتور علي بن ناصر القرني ، وبحضور رئيس بلدية بارق الأستاذ احمد عوض ومدير شرطة المحافظة المقدم سالم الشهري ومدير المرور الرقيب أول محمد هيازع ومدير الدوريات الأمنية رئيس رقباء محمد علي مريف ومدير قسم الصيانة في الجامعة الأستاذ متعب عبدالرحمن..

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة المحافظ شكر فيها جهود الجميع من جهات أمنية وخدمات بلدية ، كما قدم الشكر لإدارة جامعة الملك خالد على حرصها في إيجاد الحلول التي تسهم في معالجة بعض المشاكل في المستقبل..

بعد ذلك قدم المشرف على جامعة الملك خالد شكره للجهات المسؤولة في محافظة بارق على تعاونهم في تقديم الخدمات للجامعة..

بعد ذلك ناقش الحضور العديد من النقاط ذات العلاقة بالمدينة الجامعة ومستقبل الفرع الجامعي الحالي ، حيث تركز الاجتماع على مناقشة الطريق العام وما يحتاج إلىه من تحسينات قبل إنطلاق العام الدراسي القادم والتي من شأنها حفظ أمن الطلاب والطالبات اثناء السير ، وقد وضعت عدة إقتراحات ستساهم في تسيير حركة المرور سواءً للمسافرين أو الراغبين في دخول حرم الجامعة ، كان ذلك من بوابات حرم الطالبات ، أو بوابة دخول الطلاب اثناء انتظامهم مع العام الدراسي القادم في المبنى الجديد شمال مبنى الطالبات الحالي ، وكذلك مناقشة الإستفادة من بعض المساحات التي تقع خارج سور الجامعة ، وإنشاء بعض المرافق الأمنية والصحية..

ورحب سعادة محافظ بارق في ختام الاجتماع بكل مقترح جديد يصب في مصلحة طلاب وطالبات الجامعة ، وكذلك في تحسين بيئة الدراسة مستقبلاً ، مؤكداً أن المدينة الجامعية بثوبها المستقبلي تحتاج الكثير من الإمكانيات وتظافر الجهود..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..