×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل ذياب يرعى حفل تكريم منسوبي مكتب التعليم ببني عمرو

آل ذياب يرعى حفل تكريم منسوبي مكتب التعليم ببني عمرو
بني عمرو:محمد فاضل العمري في ليلة بهيجة وأجواء تغمرها المودة ويسودها الفرح والسرور وفي ختام فعالياته لهذا العام الدراسي 1437-1438هـ أقام مكتب التعليم ببني عمرو احتفالاً تكريمياً مميزاً وذلك برعاية سعادة مساعد مدير التعليم بمحافظة النماص للشؤون التعليمية الأستاذ / محمد بن عاطف آل ذياب وحضور مدير الإشراف التربوي الأستاذ / علي بن صالح العمري وعدد من رؤساء الأقسام وذلك بمقر المفوضية الكشفية الخلوية ببني عمرو حيث بدأ البرنامج بعد صلاة المغرب مباشرة بكلمة لمدير المكتب الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني رحب في مستهلها براعي الحفل ومرافقيه والحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة ثم استعرض دور القيادة السعودية الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في العناية بالتعليم ومنسوبيه ورصد الميزانيات السنوية الضخمة للرقي به وتطويره ثم عرج على ما تقوم به وزارة التعليم وإدارة تعليم النماص من جهود مشكورة كان لها أكبر الأثر في إنجاح وتقدم العملية التعليمية بعد ذلك تحدث عن زملائه المكرمين واحداً واحداً وعن الإنجازات التي حققوها خلال العام الحالي وما تميزوا به من انضباط وإخلاص وحسن خلق مما جعل المكتب يحصد مركزاً متقدماً على مستوى المملكة وفي ختام كلمته قدم شكره الجزيل لزملائه المشرفين والإداريين على ما بذلوه من الجهد والوقت في سبيل إنجاز أعمالهم على الوجه الأمثل وما تكريمهم إلا نزر يسير في بحر عطائهم ولا يفي بحقهم ثم دعا راعي الحفل لتسليم الهدايا والشهادات للمكرمين حيث جاء التكريم على النحو التالي :
أولاً / المتميزون في مجالات محددة وهم :
1 – الأستاذ / عبدالله بن حسن العمري لتميزه في برنامج ( المؤشرات ) .
2 – الأستاذ / مانع بن محمد العمري لحصده المركز الأول على مستوى إدارة تعليم النماص كمشرف متميز .
3 – الأستاذ / فرحان بن ناصر القرني لتميزه في مسابقة ( منبر الإلقاء ) وكذلك حصوله على المركز الثالث كمشرف متميز على مستوى الإدارة .
وقد حصل كل منهم على درع تذكاري وشهادة شكر وتقدير .
ثانياً / المشرفون التربويون والمعلمون :
حيث حصل كل منهم على طقم فاخر عبارة عن ساعة وقلم وكبك إضافة إلى شهادة شكر وتقدير .
ثالثاً / الموظفون الإداريون :
وحصل كل منهم على طقم فاخر مكون من ساعة وقلم وكبك وكذلك شهادة شكر وتقدير .
وفي نهاية التكريم ألقى الأستاذ / عبدالله حسن العمري كلمة المكرمين حيث شكر فيها مدير المكتب على دعمه المستمر للعاملين معه وتقديره لجهودهم وإسداء النصح والتوجيه لهم بأسلوب أخوي محبب مشيراً إلى أنه وراء كل إنجاز يحقق والدافع لكل نجاح مثمناً له لفتته الكريمة هذه داعياً الله أن يجعلها في موازين حسناته .
واختتم الحفل بكلمة للمساعد شكر فيها مدير ومنسوبي المكتب على تميزهم في أعمالهم وعلى روح الفريق التي يتمتعون بها منوهاً إلى أن ذلك يعود لدور القائد المحنك الذي يحتوي زملاءه ويوجههم التوجيه الصحيح .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..