×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة بيشة تحتفي بتخريج 3473 طالباً وطالبة

جامعة بيشة تحتفي بتخريج 3473 طالباً وطالبة
تنومة : نيابة عن صاحب الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, رعى معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي, حفل تخرج الدفعة الثالثة للجامعة للعام 1437هـ 1438هـ ، بحضور محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة ومحافظ تثليث سعد بن سفر بن زميع, ومديري الإدارات الحكومية والجهات الخاصة ‏وأعيان المحافظة.
و بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم مسيرة الخريجين للعام الجامعي ١٤٣٧ - ١٤٣٨ هـ, حيث بلغ عدد الخريجين 3473 طالباً وطالبة في جميع الكليات والأقسام التابعة للجامعة في كل من محافظة بيشة ومحافظة تثليث ومحافظة في 17 كلية.
بعد ذلك ألقى الطالب فرج سعد الشهراني من طلاب كلية العلوم والآداب في بيشة كلمة الخريجين التي أعربوا فيها عن سعادتهم بهذا الموقف الذي يسجل في تاريخ حياتهم، وعبروا عن مشاعرهم الطيبة تجاه الجامعة التي أرست فيهم قيم نبيلة مؤكدين استمرار طلب العلم وخدمة الدين والوطن.
بعدها ألقى الدكتور نقادي, كلمة أشار فيها إلى إعتماد هيكلة الكليات لتحل بزيها الجديد من العام القادم, كما تم اعتماد كلية للبنين بمحافظة تثليث ابتداءً من العام القادم.
من جهة أخرى افتتح معالي مدير الجامعة مسرح الجامعة الجديد الذي تم فيه تخريج الدفعة الثالثة للجامعة.
وأشاد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة, بما حققته الجامعة من نتائج مثمرة أسهمت اليوم في تخريج عدد كبير من طلاب المحافظة والمحافظات المجاورة وهي منارة علم ومركز تحول للجانب الثقافي والاقتصادي في المحافظة، وبين محافظ محافظة تثليث سعد بن سفر بن زميع أنه لمن دواعي السرور أن نجد طلاب محافظات شمال منطقة عسير وهم ينهلون العلم في جامعة فتية أصبحت تحقق نتائج مثمرة على مستوى المحافظات, مشيداً بإنشاء كلية العلوم والآداب للبنين في محافظة تثليث.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..