×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القرزعي يستقبل أمين رابطة فرق الأحياء بعسير

القرزعي يستقبل أمين رابطة فرق الأحياء بعسير
تنومة : إستقبل مدير شرطة منطقة عسير سعادة اللواء صالح بن سليمان القرزعي بمكتبه صباح اليوم الأحد أمين عام رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد آل هقشه وذلك في إطار التعاون المشترك بين الرابطة والشرطة في الجوانب الأمنية والتوعوية .

وقد إستمع القرزعي لتفاصيل موجزة عن آلية عمل الروابط الفرعية لكرة القدم والدور الذي تقوم به في عملية ضبط آلية تنظيم بطولات الأحياء والإشراف عليها ، وجرى مناقشة أوجه التعاون بين الشرطة والرابطة في جانب تنظيم المسابقات والبطولات الرياضية .

كما أكد حرص شرطة منطقة عسير على حفظ الشباب ودعم مناشطهم وفق توجيهات ولاة الأمر وأثنى على أهداف تأسيس روابط الأحياء والتي تعنى بحفظ أوقات فراغ الشباب وتنمية مهاراتهم ومواهبهم الرياضية في بيئة منظمة لها لوائح وأنظمة تحد من العشوائية والفوضى التنظيمية في التجمعات الشبابية ، كما أنها تضمن لشباب الوطن ممارسة هواياتهم في أجواء صحية بعيدة عن رفقاء السوء وأصحاب السلوكيات السلبية الضارة بالمجتمع وشبابه .

ختاما تمنى مدير شرطة عسير التوفيق لرابطة فرق الأحياء بعسير وأن توفق في تأدية مهامها وواجباتها مع دعم الشرطة لفكرة الرابطة وصبغتها الرسمية التي تخول لها الإشراف على تنظيم بطولات الأحياء وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة في هذا الشأن .

وتقدم أمين رابطة أحياء عسير نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بخالص الشكر لسعادة اللواء صالح القرزعي على إستقباله الرائع وتجاوبه التام وتأكيد حرصه على دعم مخرجات أي عمل منظم والإهتمام الكبير الغير مستغرب والذي أبداه في الحرص على خدمة شباب الوطن وعسير بشكل خاص .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..