×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العمل والتنمية الاجتماعية بأبها يشارك في فرضية #الدفاع_المدني

العمل والتنمية الاجتماعية بأبها يشارك في فرضية #الدفاع_المدني
أبها: شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير في الفرضية الميدانية العامة لمواجهة هطول الأمطار وكارثة السيول يومي الأحد والأثنين الموافق ٤-٥ من شهر شعبان ١٤٣٨هـ بمدينة أبها والتي نفّذتها الإدارة العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية المعنية بتنفيذ مهام وتدابير الدفاع المدني
حيث افتتح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز امير منطقة عسير "موقع الإسناد الآلي والبشري وقد استمع*سموه لتعريف عن جاهزية الدفاع المدني والجهات المشاركة في عملية الاخلاء* نظراً للمستجدات الراهنة التي تتطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الارواح والممتلكات العامة والخاصة .
*.كما شارك عدد من الأخصائيين والاخصائيات* من فروع الوزاره بالمنطقة اضافة الى دعم* الفرضية بتأمين عدد من الباصات بلغت أربع باصات بسائقيها و كذلك تجهيز داري ايواء

الجدير بالذكر أن جمعيةالبر بأبها و بتوجيه من أمين عام الجمعية فضيلة الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس قد شاركت بثلاث فرق ميدانية وتأمين وتوزيع ٧٥٠ وجبة على الحالات التي نقلت إلى مخيمات الإيواء

وقد تولى قيادة الفرضية* ميدانيا الاستاذ خالد بن علي ال سليمان مدير الأمن والسلامة بفرع الوزارة وبإشراف مباشر
وميداني من المشرف العام على قطاع التنمية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية بالمنطقة الأستاذ /هادي بن عائض الشهراني الذي توجه في ختام الفرضية بالشكر لكل من ساهم في نجاحها سائلا المولى عز وجل ان يديم على بلادنا نعمة الامن و الامان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..