×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق #بارق

الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق #بارق
تنومة :فهد الشهري أعلن الدفاع المدني بمحافظة بارق السيطرة على حريق جبل اثرب الي اندلع مساء يوم أمس الأثنين مع ابقاء دوريات سلامة لمتابعة الوضع كاجراء احترازي خشية معاودة الحريق.

وكان المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي قد اوضح في تصريح سابق ظهر اليوم انه مساء يوم امس الاثنين ١٤٣٨/٧/٢٧ تبلغت عمليات الدفاع المدني عن نشوب حريق في بعض الاشجار والأعشاب بجزء من جبل اثرب الواقع شرقي محافظة بارق ، ونظراً لوقوع الحريق في اجزاء صخرية وعره جداً يتعذر معها وصول اليات ومعدات الإطفاء والتي تبعد عن موقع الحريق بحوالي ٣ كم . ونظرا لصعوبة التضاريس بالموقع

وعليه فقد كان الحادث تحت المتابعة اولا باول منذ اندلاعه ومع فجر اليوم الثلاثاء ٨/٢٨ يواصل رجال الاطفاء بمدني محافظة بارق مهام احتواء واخماد الحريق والذي تبلغ مساحته الحالية ١٠٠× ١٠٠ م بمواقع متفرقة وذلك بالوسائل والتجيزات اليدوية للحيلولة لامتداده نظرا لوعورة الموقع ذو التضاريس الصخرية الوعره وعامل الرياح بالمرتقعات الجبلية التي تساهم بانتشار الحريق ونقله لمواقع متفرقه فيما تم دعم الموقف بعدد من الافراد والضباط وفق خطة الاسناد الالي والبشري ولا زالت الاعمال الميدانية لاحتواءه جارية حتى اللحظة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..