×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطنو #عسير يعربون عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين

بمناسبة صدور عدد من الأوامر الملكية

مواطنو #عسير يعربون عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين
 عبر عدد من المواطنين بمنطقة عسير عن فرحتهم الغامرة بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء أمس، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، وتلمسها احتياجات المواطنين والعمل على توفير سبل العيش الكريم على أرض الوطن المعطاء , سائلين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسدد خطاه، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها .
ورفع المواطن حسين شايع القحطاني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على توجيهاتهم الكريمة وعنايتهم بالمواطنين والمقيمين في تسخير كافة السبل التي تعمل على توفير رغد العيش لهم، مؤكداً أن ما صدر مساء أمس من قرارات ملكية شملت إعادة المزايا المالية من البدلات والعلاوات والمكافآت لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، ومنح الجنود البواسل المرابطين في الصفوف الأمامية راتب شهرين، بالإضافة إلى التيسير على الطلاب والطالبات وتقديم الامتحانات قبل شهر رمضان المبارك، لهو خير شاهد لحرص القيادة على أبناء الوطن، كما عكست المكانة العميقة التي يحتلها المواطن لدى قائد مسيرتنا الخيرة - حفظه الله - وحرصه الدائم لكل ما يحقق الخير والعزة والرفعة لوطنه ومواطنيه.
ونوه المواطن حسين المصعبي من جهته، بصدور عدد من الأوامر الملكية واختيار الكفاءات الشابة وضخ الدماء الجديدة من أبناء الوطن في العديد من قطاعات الدولة وفي مقدمتها إمارات المناطق، مبيناً أن هذه القرارات جاءت لمواجهة متطلبات العصر والنهوض بالوطن بأيدي شبابه، مؤكداً أن مثل هذه القرارات هي ما يحتاجه المواطن والوطن ليستكمل البناء وينهض بمؤسساته إلى الأفضل في ظل التطور السريع الذي تشهده دول العالم المتقدمة.
من جهته، أكد المواطن عيد حزمي ناصر الشمراني من أبناء منطقة عسير، على أن الأوامر الملكية والتوجيهات الحكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاهـ ، والتي صدرت مساء أمس، تعبر عن حنكة القائد الحكيم، لمواجهة التحديات، من خلال التغلب على الصعوبات وإيجاد الحلول اللازمة لتوفير رغد العيش للمواطن السعودي، والعمل باستمرار على نماء وتطور ونهضة المملكة في ظل الأزمات التي تشهدها البلدان من حولنا.
وأبان المواطن راشد بن سالم الأحمري أن محتوى القرارات الملكية التي صدرت مساء أمس يدل على متانة اقتصاد المملكة، في مواجهة التحديات والمراحل الحرجة، مستبشراً بمستقبل البلاد الزاهر في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وقراراته الحكيمة لمواجهة التحديات اقتصادياً وسياسياً.
وأوضح المواطن عبدالرحمن بن علي الشهراني أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، تستهدف تطوير أنظمة الدولة بما يتوافق مع متطلبات المرحلة المستقبلية بضخها بالقيادات الشابة للمشاركة في التنظيم القيادي والإداري في الدولة، والعمل على تنظيم اقتصاد المملكة لتجاوز العقبات وتحدي الصعوبات التي يشهدها العالم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..