×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة: وطن العز في عهد ملك الحزم

محافظ #تنومة: وطن العز في عهد ملك الحزم
تنومة : عبر محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني في كلمة بمناسبة الأوامر الملكية التي صدرت مساء أمس عن مشاعر الإمتنان والحمد لله والشكر أولاً ثم بولاء صادق وانتماء يتجدد رافلاً بالحب والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيَّده الله .
وقال لقد استقبلنا أوامر البشائر والخير والإستقرار والتنظيم الإداري بكل سعادة وسرور .إن هذه الهيكلة لكثير من أمارات المناطق ،والوزارات والهيئات ، هدفها استمرار التطوير وبث روح التجديد ، حاملة شكراً لكل الجهود ، موصية بمواصلة العمل ، واضعة في الحسبان أن كل من يقصر في أداء الخدمة سيكون عرضة للمحاسبة ، فهذا الوطن يستحق منا التضحية ، وتتوالى البشائر بتكريم رجال الحد جنودنا البواسل أنصار الحق والعدل .. وأنهم بقلب وعيني القائد العظيم ملكنا المظفر ثم بنظرة كريمة وعين متبصرة لتلبية احتياجات الشعب الكريم نظرة الأب العطوف الكريم، يعيد مولاي الملك كافة العلاوات والبدلات لكافة موظفي الدولة ، في رسالة واضحة مفادها أن هذا الشعب له بقلب القائد وعضديه الإهتمام ، وأن هذه الأرض تستحق التضحية والوفاء ، ولم يُغفل مولاي -أيده الله - شباب وشابات هذا الوطن بإقرار الإجازة في نهاية شعبان ليتفرغوا للعبادة ، ميسراً لهم ومعيناً لأداء هذه الشعيرة العظيمة بكل استقرار واطمئنان .
إن هذه القرارات الكريمة لهي رسالة القائد الكريم لشعبه بالمسؤولية تجاههم والتي تجعلنا نقف وقفة نجدد فيها الولاء ونحمل أصدق الدعوات بأن يحفظه الله ويعينه وينصره، ومن محافظة تنومة التي تنال الرعاية والإهتمام من قبل سيدي سمو أمير المنطقة حفظه الله ، وكافة مدراء ومنسوبي الإدارات وأهالي نرفع الأكف بأصدق الدعوات وأطيب الأمنيات أن يحفظ مولاي الملك وعضديه الكريمين ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والإستقرار ويعز وطننا الكريم وينصر جنوده البواسل إنه ولي ذلك وهو على كل شيء قدير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..