×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب تعليم #بني_عمرو يكرم المتميزين في حفله الختامي

مكتب تعليم #بني_عمرو يكرم المتميزين في حفله الختامي
بني عمرو:محمد فاضل العمري رعى مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني صباح اليوم الخميس الموافق 23/07/1438هـ الحفل التكريمي الختامي السنوي للمبدعين والمتميزين من مدارس المكتب ومنسوبيها وذلك بمسرح دار عائشة للتحفيظ وبحضور المشرفين التربويين وقادة المدارس وعدد من المعلمين والطلاب حيث استهل الحفل بتلاوة آيات مباركات من القرآن الكريم ثم كلمة راعي الحفل الذي رحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ثم توجه بالشكر والعرفان للحكومة الرشيدة وقيادتها الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده على دعمهم السخي لقطاع التعليم ولا أدل على ذلك من الميزانية الهائلة التي يحظى بها سنوياً كما قدم شكره لمقام وزارة التعليم على جهودها في تطوير وتأهيل المنشآت التعليمية والعاملين فيها مما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب ثم شكر إدارة التعليم بمحافظة النماص على دعمها المستمر للمكتب والمدارس وتلبية احتياجات الميدان التربوي ، وأضاف القرني : الشكر لكم أيها المشرفون والقادة والمعلمون والطلاب فأنتم شركاء النجاح وأساس التميز وأصل العمل ونحن جميعاً فريق واحد تجمعنا وحدة الهدف رغم اختلاف المهام ونجاح أي منا نجاح لنا جميعاً ثم تحدث عن معايير وآليات التميز التي على أساسها تم الاختيار ووصفها بأنها دقيقة ونوعية لضمان العدل والحيادية .
بعد ذلك ألقى أحد الطلاب الفائزين بمسابقة (منبر الإلقاء) قصيدة شعرية تفاعل معها الحضور وحازت على استحسانهم .
وفي الختام قام الأستاذ / فرحان ناصر القرني مشرف اللغة العربية بالمكتب بتقديم فقرة التكريم داعياً راعي الحفل للصعود إلى المسرح لتسليم الجوائز للمكرمين ابتداءً بالمؤسسات المدنية الراعية وهي :
1 – لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببني عمرو الراعي الذهبي والشريك المجتمعي لمكتب التعليم حيث استلم رئيس مجلس إدارتها الأستاذ / عبدالرحمن سعيد العمري شهادة ودرعاً تكريماً لجهودها في الدعم والرعاية .
2 – مؤسسة سلطان محمد ناصر العمري الراعي الفضي حيث حصل صاحبها عل شهادة ودرع تكريماً لدعمه ورعايته للحفل استلمها نيابة عنه أخوه الأستاذ / مناع محمد ناصر العمري .
بعد ذلك أعلنت النتيجة العامة للتميز حسب الفئات التالية :
1 – فئة المدارس : فازت بها ثانوية زيد بن الخطاب (درع وشهادة للمدرسة شهادة لقائد المدرسة )
2 – فئة القادة : فاز بها قائد ابتدائية ومتوسطة الغزالي الأستاذ / عبدالله سعد الحمراني ( درع وشهادة ) .
3 – فئة المعلمين : حصل عليها المعلم / عبدالله دايل سعد العمري من ثانوية زيد بن الخطاب ( درع وشهادة ) .
4 – فئة الطلاب : وهذه الفئة قسمت إلى قسمين :
أولاً : مستوى التحصيل الدراسي " مناصفة بين التحصيل الدراسي للفصل الأول واختبار القدرات " لطلاب المستويين الرابع والسادس فاز به طالبان من ثانوية زيد بن الخطاب عن المستويين الرابع والسادس وحصل كل منهما على شهادة ومبلغ 500 ريال .
ثانياً : بقية المستويات والمشاركات الطلابية : حيث فاز بها 23 طالباً حصل صاحب المركز الأول على شهادة ومبلغ 400 ريال والحائزون على المراكز من الثاني إلى العاشر على شهادة ومبلغ 300 ريال ومن المركز 11 إلى 23 على شهادة ومبلغ 200 ريال .
بعد ذلك تم تكريم الطلاب المتميزين في مجالات ومسابقات محددة وعددهم ستة طلاب حصل الأول على شهادة ومبلغ 500 ريال والبقية حصل كل منهم على شهادة ومبلغ 200 ريال .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..