×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن فحاس : نبحث عن سبل جديدة لتعزيز الشراكات الخيرية

بن فحاس : نبحث عن سبل جديدة لتعزيز الشراكات الخيرية
تنومة : استقبل فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس وفداًً من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي بهدف تعزيز التعاون الخيري بين الجانبين ، لتحقيق الرؤية و التوجهات في الأعمال الخيرية .



و التقى بن فحاس برئيس قسم المشاريع فهد بن عبدالرحمن الفيفي بمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية و مدير الموارد البشرية ماجد العمري ، حيث نوقش خلال الاجتماع سبل التعاون بين الجانبين بما يحقق الأهداف المشتركة لتعزيز الشراكات الخيرية من خلال البرامج و المشاريع القائمة حاليا و المتوقعة مستقبلا ،

وأكد بن فحاس حرصه على تعزيز الشراكات بين الجهات الخيرية مما لها الأثر الايجابي على المجتمع بالرقي في العمل الإنساني و تنمية البرامج الخيرية على حد سواء ، وأضاف أن العمل الخيري يتمحور حول التكامل والعمل المشترك لتقديم نفع مجتمعي يخدم المستفيدين بجودة عالية لتحقيق النمو المجتمعي وتمكين المستفيدين بأفضل الممارسات ، مشيداً في الوقت ذاته بجهود مؤسسة الراجحي الخيرية على ما تقدمه من مبادرات و مشاريع هادفة و التي من شأنها تعزز الخدمات الخيرية المقدمة للمستفيدين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..