×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية: نفذنا حملة دعائية وترويجية ضخمة

رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية: نفذنا حملة دعائية وترويجية ضخمة
تنومة : أكد رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب سمو أمير منطقة عسير المتحدث الرسمي سعد بن عبدالله آل ثابت أن اللجنة نفذت حملة دعائية وترويجية ضخمة في أهم القنوات والصحف، وبمشاركة عدد من الصحف الخليجية والعربية، بجانب أنها تضمنت تفعيل الاعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار آل ثابت إلى مشاركة أبرز المصورين في عسير من نادي عسير، وذلك من خلال نشر العديد من إبداعاتهم، إضافة إلى إطلاق العديد من اللوحات الترحيبية والدعائية في جميع أنحاء مدينة أبها إحتفالا بهذا الكرنفال السياحي.

وأضاف أن اللجنة أنهت استعداداتها لحفل إطلاق أبها عاصمة السياحة العربية اليوم، إذ دعت عدد من الكتاب والاعلاميين المعروفين، وخصصتت أماكن للإعلاميين مع تسهيل مهامهم، فضلا عن ضخها لعشرات المواد، والتنسيق مع أهم الشخصيات للترويج للحفل.

وأكد آل ثابت أن جميع الإعلاميين بالمنطقة كان لهم دور واضح في إنجاح الحدث، خصوصا أن توجيه سمو أمير المنطقة كان واضحا بمنحهم عضوية المركز دون استثناء، تقديرا لدورهم، مبينا أن مقر المركز الإعلامي سيفتح أبوابه للجميع، وأن هناك جملة من المبادرات في هذا الصدد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..