×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إمارة عسير : اعتماد تنفيذ المرحلة الثانية من ازدواجية طريق بني مالك

إمارة عسير : اعتماد تنفيذ المرحلة الثانية من ازدواجية طريق بني مالك
تنومة : أكد المتحدث الرسمي والمشرف العام على الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة عسير سعد بن عبد الله ثابت ، أنه وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير فقد تم اعتماد المرحلة الثانية من مشروع تنفيذ ازدواجية طريق الرديف الشمالي " طريق بني مالك " بأبها ، بمسافة نحو 6 كيلو مترات ، مشيرا إلى أن سموه سبق والتقى معالي وزير النقل الدكتور سليمان بن عبدالله الحمدان ، وبحثا أهمية تنفيذ مشاريع الطرق في المنطقة وسرعة إنجازها ، ومن بينها طريق "بني مالك " الذي يعد من أهم الطرق في مدينة أبها .

وأكد ال ثابت أن العمل قائم على تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع الطريق والتي تتضمن ازدواجية "5" كيلو مترات ، مؤكدا أن إمارة المنطقة والجهات المعنية في المنطقة تستشعر أهمية الطريق ،وما يشهده من كثافة مرورية عالية تستدعي تنفيذ ازدواجيته
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..