×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"المفتاحة" تحتضن مهرجان حكايا مسك

ضمن خطتها للمشاركة في فعاليات أبها عاصمة السياحة العربية

"المفتاحة" تحتضن مهرجان حكايا مسك
تنومة : يحتضن مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة مهرجان حكايا مسك، لمدة ٤ أيام اعتبارا من الأربعاء المقبل، وذلك ضمن خطة المركز للمشاركة بفعاليات أبها عاصمة السياحة العربية لعام ٢٠١٧م.

صرح بذلك مدير المركز عوض زارب، مؤكدا أن ذلك يأتي بتوجيهات ومتابعة كريمة من قبل سمو أمير منطقة عسير لتفعيل دور المركز ولما في ذلك من فائدة كبيرة من حراك ثقافي وفني كبير لتنمية المواهب وتدريبها، خصوصا أن المركز من أفضل المواقع المميزة لاستقبال مثل هذه الفعاليات الضخمة، لما يحتويه من قاعات ومراسم ومتاحف ومحلات متنوعة ومتعددة، ومسرح يعد من المسارح الأضخم على مستوى الشرق الاوسط، وقاعة عرض للأفلام جانبية للمسرح.

وقال زارب: "إن المهرجان يعنى بصناعة المحتوى بقيم ثقافية وعلمية لتحفيز الشباب على طرح أفكارهم والتعبير عنها، حيث تتعدد الفعاليات الموجهة لشباب وشابات المنطقة بشكل كبير، بين مسرح ورسم وصناعة المحتوى ودعم للحرفيين والمبدعين واصحاب سيارات الطعام المتنقلة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..