×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور "البناوي" تختتم فعاليات الملتقى الدعوي السادس ببارق

بحضور  "البناوي" تختتم فعاليات الملتقى الدعوي السادس ببارق
تنومة : بحضور سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي ومدراء ورؤساء الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان قبائل محافظة بارق أختتمت فعاليات الملتقى الدعوي السادس مساء اليوم الأربعاء 15/7/1438هـ بمحاضرة للشيخ عبد الله بن بلقاسم الشهري بعد صلاة المغرب تحدث فيها عن “ومضات تربوية ” وقد أجاد وأفاد الشيخ في محاضرته وتطرق للعديد من الجوانب التربوية الواردة في الكتاب والسنة .

فيما قدم للشيخ الأستاذ محمد عامر البارقي وقد شكر قناة القصيم الفضائية الناقل الحصري للملتقى وفي نهاية المحاضرة تم السحب على العديد من الجوائز اليومية للحضور.

وبعد صلاة العشاء بدأ الحفل الختامي وقد أعد له حفلا خطابيا قدم له الأستاذ عبد الرحمن محمد البارقي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ أحمد بن قوزين البارقي ثم كلمة المشرف العام على المخيم عضو الدعوة والإرشاد بعسير الشيخ خلوفه بن سالم العماري وبعد ذلك ألقى الشيخ أحمد بن عامر البارقي كلمة المكتب التعاوني ببارق ثم استمع الجميع لنشيد بعنوان "حب الوطن" للأستاذ علي عبده البارقي تلاه عرض مرئي عن الملتقى وفي الختام تم تكريم جميع الجهات الداعمة للملتقى وكذلك شركاء النجاح ومن ثم قام المكتب ممثلا في الشيخ أحمد بن عامر البارقي بتكريم سعادة محافظ بارق بدرع تذكاري ثم توالى التكريم حيث تم تكريم شركاء النجاح من المؤسسات الداعمة ورجال الأعمال والإدارات الحكومية وشيوخ القبائل كما تم تكريم رعاة الملتقى من صحف إلكترونية وكذلك تم تكريم اللجان المشاركة في الملتقى الدعوي السادس.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..