×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بمحاضرتي " السعدان وآل غليفص" وإبداع " المعيدي " تتواصل الفعاليات بالملتقى الدعوي السادس ببارق

بمحاضرتي " السعدان وآل غليفص" وإبداع " المعيدي " تتواصل الفعاليات بالملتقى الدعوي السادس ببارق
تنومة : تواصلت فعاليات الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق تحت شعار "أغلى وطن "لليلة الخامسة على التوالي ليلة الإثنين الموافق ١٤٣٨/٧/١٣ بعد صلاة المغرب بمحاضرة للشيخ الدكتور عمر السعدان التي بدأها بحمد الله والثناء عليه ثم شكر الحضور وشكر القائمين على الملتقى وبعد ذلك تحدث في محاضرته عن " الجنة ونعيمها " فتحدث عن الجنة ونعيمها ودرجاتها
وآخر الناس دخولا الجنة وأعلى درجاتها ومنازلها وتكلم عن أسواق الجنة وحورها واجتماع الأحبة فيها وبين أن أعظم نعيم في الجنة رؤية الله عزوجل وتكلم عن الأسباب الموصلة للجنة والفوز بها.

فيما استمرت الفعاليات بمحاضرة بعد صلاة العشاء لفضيلة الشيخ الدكتور سعيد غليفص بعنوان (إنه الله جل جلاله ) فتحدث عن عظمة الله جل وعلا ورؤية أهل الجنة لوجهه سبحانه ثم تحدث عن بعض أسماء الله تعالى وصفاته وتكلم عن وحدانية الله سبحانه وتعالى وبين بأن كل ذرة في هذا الكون تشهد بوحدانية الله تعالى وكذلك المعجزات شاهدة على وحدانيته سبحانه واستشهد بالعديد من الأحاديث النبوية والآيات القرآنية الدالة على وحدانية الله عز وجل وذكر بعض قصص أولئك الذين يعظمون الله جل وعلا ويقدرونه حق قدره وحذر الشيخ خلال محاضرته عن الشرك والشك والنفاق وشدد على ضرورة استشعار عظمة الله عز وجل في كل زمان ومكان .

واختتما الشيخان محاضرتهما بالحث على التبرع لوقف الدعوة الأول ببارق ثم الدعاء للجنود المرابطين على الحدود وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .


قدم للشيخين الأستاذ/ راشد هيازع البارقي عضو مكتب الدعوة ببارق كما شكر قناة القصيم الفضائية الناقلة للملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق.

وبعد محاضرة "غليفص " كان الجميع على موعد مع المرح والتسلية مع المبدع الإعلامي المتألق الأستاذ إبراهيم المعيدي حيث قدم العديد من المسابقات والألعاب الترفيهية لجميع الأعمار وسط تفاعل كبير من الحضور وكان هناك مشاركة للمنشد هادي عسيري .

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الحضور بالسحب على جوائز مقدمة من الداعمين للملتقى .

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في سادس ليالي الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق غدا الثلاثاء ١٤٣٨/٧/١٤ مع محاضرة بعد صلاة المغرب لفضيلة الشيخ عبيد برغش وبعد صلاة العشاء أمسية شعرية مع الشاعر عقيلان القرني .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..