×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بمحاضرتي "آل مطري والبارقي " وتميز " فرقة روح " تتواصل الفعاليات بملتقى بارق الدعوي السادس

بمحاضرتي "آل مطري والبارقي " وتميز " فرقة روح " تتواصل الفعاليات بملتقى  بارق الدعوي السادس
تنومة : تواصلت فعاليات الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق تحت شعار "أغلى وطن "لليلة الثالثة على التوالي ليلة السبت الموافق ١٤٣٨/٧/١١ بعد صلاة المغرب بمحاضرة للشيخ الدكتور علي أحمد آل مطري التي بدأها بحمد الله والثناء عليه ثم شكر الحضور وشكر القائمين على الملتقى وبعد ذلك تحدث في محاضرته عن "بر الوالدين" حيث ذكر بعض القصص الواقعية المشرقة للبر وفي المقابل ذكر قصص محزنة مؤثرة للعقوق وايضاً بين أسباب العقوق ومغبة ذلك على حياة الأبناء وذكر ثمرات البر وأنه طريق للجنة .


فيما استمرت الفعاليات بمحاضرة بعد صلاة العشاء لفضيلة الشيخ أحمد بن عامر البارقي بعد إعتذار الشيخ وليد الدهوان لظروف طارئة وكانت بعنوان " السعادة بين الوهم والحقيقة " حيث ذكر الأسباب الحقيقة الجالبة للسعادة وعلى رأسها الإيمان بالله والعمل الصالح والإيمان بالقضاء والقدر وطلب العلم الشرعي والإكثار من ذكر الله عز وجل في كل مكان والإحسان إلى الناس والتواضع وكذلك اليقين التام بأن السعادة الحقيقية في الآخرة والصحبة الصالحة وغيرها وكذلك تطرق للأسباب الوهمية التي يعتقد البعض بأنها جالبة للسعادة كالشهرة والجاه والمال وغيرها من الأسباب.

واختتما الشيخان محاضرتهما بالحث على التبرع لوقف الدعوة الأول ببارق ثم الدعاء للجنود المرابطين على الحدود وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .


قدم للشيخين الأستاذ/ راشد هيازع البارقي عضو مكتب الدعوة ببارق كما شكر قناة القصيم الفضائية الناقلة للملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق.

وبعد محاضرة "البارقي" كان الجميع على موعد مع المرح والتسلية مع المبدعين في فرقة روح الترفيهية مع ألعاب الخفة والمسابقات والألعاب الترفيهية والمشاهد المسرحية بقيادة الأستاذ محمد السويدي .

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الحضور بالسحب على جوائز مقدمة من الداعمين للملتقى .

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في رابع ليالي الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق غدا الأحد ١٤٣٨/٧/١٢ مع محاضرة بعد صلاة المغرب لفضيلة الشيخ علي آل ياسين وبعد صلاة العشاء مع الشيخ أحمد البشري ثم عودة للتسلية والمرح مع الإعلامي المتميز إبراهيم المعيدي.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..