×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ملتقى #بارق الدعوي السادس يواصل برامجه لليوم الثاني

بمحاضرتي "الحجري وآل صوفان" وإبداع "بوارق الخير "

ملتقى #بارق الدعوي السادس يواصل برامجه لليوم الثاني
تنومة : تواصلت فعاليات الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق لليلة الثانية على التوالي ليلة الجمعة الموافق ١٤٣٨/٧/١٠ بعد صلاة المغرب بمحاضرة لمعالي عضو الإفتاء بعسير الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري التي بدأها بحمد الله والثناء عليه ثم شكر الحضور وشكر القائمين على الملتقى وبعد ذلك تحدث في محاضرته عن "عوامل إصلاح المجتمع" وذكر منها التآلف والتعاون على البر والتقوى والتواصل بين أفراد المجتمع والإيثار وحسن الخلق بين الناس وكذلك الاجتماع بين الناس وبين بأن صلاح المجتمع مسؤولية الجميع .


فيما استمرت الفعاليات بمحاضرة بعد صلاة العشاء لفضيلة الشيخ يحي آل آل صوفان بعنون ( كيف نشكر النعم ) وبين طرق شكر نعم الله عز وجل ذكر منها الشكر باللسان والجوارح وبالقلب وذكر بعض القصص والمآسي التي تعيشها بعض الشعوب واستشهد ببعض القصص من المستشفيات الذين فقدوا الصحة والعافية وقد كانوا يتقبلون في نعم الله جل وعلا وتكلم عن مظاهر الإسراف في الزواجات وبين بأن أساس هذه النعم التي نعيشها أنها بسبب نعمة التوحيد وتطبيقه على الوجه الصحيح ، واختتما الشيخين محاضرتهما بالحث على التبرع لوقف الدعوة الأول ببارق ثم ادعاء للجنود المرابطين على الحدود وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .

قدم للشيخين الأستاذ/ راشد هيازع البارقي عضو مكتب الدعوة ببارق كما شكر قناة القصيم الفضائية الناقلة للملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق.


وبعد محاضرة الشيخ آل صوفان كان الجميع على موعد مع المرح والتسلية والإبداع مع المبدعين في فرقة بوارق الخير مع المسابقات والألعاب الترفيهية والمشاهد المسرحية .

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الحضور بالسحب على جوائز مقدمة من الداعمين للملتقى .

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في ثالث ليالي الملتقى الدعوي السادس بمحافظة بارق غدا السبت ١٤٣٨/٧/١١ مع محاضرة بعد صلاة المغرب لفضيلة الشيخ علي آل مطري وبعد صلاة العشاء مع الشيخ وليد الدهوان ثم عودة للتسلية والمرح مع فرقة روح الترفيهية.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..