×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عروض لآليات ومجسمات بمعرض القوات المسلحة باحتفالات "عاصمة السياحة العربية"

بعد صدور توجيهات ولي ولي العهد

عروض لآليات ومجسمات بمعرض القوات المسلحة باحتفالات "عاصمة السياحة العربية"
تنومة : عقد مساعد قائد المنطقة الجنوبية للشئون الإدارية اللواء الركن زايد البناوي اجتماعا بمدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين عام اللجنة العليا لبرامج وفعاليات لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017 م المهندس محمد العمرة مدير التسويق والبرامج بالفرع رئيس لجنة البرامج والفعاليات للمناسبة مشبب القحطاني، للتنسيق بشأن إقامة معرض القوات المسلحة بمختلف قطاعاتها الموجودة في المنطقة الجنوبيه(البرية والجوية والدفاع الجوي والبحرية والإدارة العامة للخدمات الطبية ممثله في مستشفيات القوات المسلحه بالجنوب) المصاحب لاحتفالات أبها بفوزها باللقب العربي، بعد صدور توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بهذا الخصوص.
وخلص الاجتماع إلى انطلاق تجهيزات المعرض في ساحة المفتاحة الخارجية، على أن يكون يشتمل على عروض لآليات ومجسمات وعروض تلفزيونية لأفرع القوات المشاركة، إضافة لتكريم الشهداء.
وكان أمير منطقة عسير رئيس اللجنة العليا لفعاليات وبرامج أبها عاصمة السياحة العربية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز قد وجه شكره وتقديره وامتنانه لولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على تفاعله ودعمه للسياحة في منطقة عسير ، وحرصه على مشاركة القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع ضمن الحدث السياحي الذي تستعد له منطقة عسير بشكل عام ومدينة أبها بشكل خاص .
وأكد أمير منطقة عسير أن مشاركة القوات المسلحة السعودية ستكون إضافة مهمة ونوعية للفعاليات نظرا لما تمتلكه من تقنيات متطورة وإمكانيات كبيرة يعمل عليها رجال أشاوس يبذلون الغالي والنفيس لردع المعتدين وحماية حدود الوطن ، لافتا إلى أنه أصدر توجيهاته لكافة لجان وفرق عمل المناسبة لتقديم كافة التسهيلات وتلبية الاحتياجات لقيادة المنطقة الجنوبية التي تتولى التنسيق والإعداد لمشاركة القوات المسلحة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..