×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن الأسبوع التوعوي الخليجي لحرس الحدود

تحت شعار "الأمن والسلامة غايتنا "

أمير عسير يدشن الأسبوع التوعوي الخليجي لحرس الحدود
تنومة : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم بمقر قيادة حرس الحدود بالمنطقة فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس، تحت شعار ( الأمن والسلامة غايتنا) .

وفور وصول سموه مقر الحفل، تجول بالمعرض المصاحب ، واطلع سموه على مايحتويه المعرض من التقنيات والتجهيزات المستخدمة في عمليات البحث واﻹنقاذ البحري، واﻹسعافات اﻷولية، وعدد من اللوحات اﻹرشادية والتوعوية عن السلامة أثناء اﻹبحار .



بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير مؤكدا أن رعاية سموه لفعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس يأتي تأكيدا لإهتمام القيادة الرشيدة بالدور الكبير الذي يؤديه هذا القطاع الهام في جميع النواحي .



وأوضح اللواء الغامدي خلال كلمته أن قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير أعدت خطة توعوية شاملة تستمر لمدة أسبوع كامل تشمل العديد من الفعاليات المتنوعة وإقامة المعارض التوعوية بالإضافة إلى التنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة لإلقاء عدد من المحاضرات التوعوية و توزيع المنشورات والمطويات لإيصال الرسالة التوعوية السامية التي تسعى قيادة حرس الحدود لإيصالها لكافة شرائح المجتمع , مقدما بإسمه ونيابة عن جميع منسوبي حرس الحدود بالمنطقة شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة عسير-حفظهم الله- لما يقدمونه من اهتمام بالغ بقطاع حرس الحدود .



عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم دشن سمو أمير منطقة عسير فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس .


وفي نهاية الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز عدد من أسر الشهداء , كما تسلم سموه بهذه المناسبة هديه تذكارية من قائد حرس الحدود بالمنطقة ’ والتقطت الصور التذكارية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..