×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنهي إجراءات الوافدين المستفيدين من حملة (وطن بلا مخالف)

جوازات مطار ابها :

تنهي إجراءات الوافدين المستفيدين من حملة (وطن بلا مخالف)
تنومة : ضمن تنفيذ الحملة الوطنية الشاملة لمخالفي انظمه الإقامة والعمل وأمن الحدود ( وطن بلا مخالف) .. أنهت جوازات مطار ابها الإقليمي اجراءات مغادرة المخالفين المستفيدين من الحملة خلال المهلة المحددة بتسعين يوما اعتبارا من 1 / 7 / 1438 هـ والمشروطه بمغادره المملكة مغادرة نهائية .. وفي هذا الجانب أوضح مدير جوازات منطقة عسير العميد / سعد بن ابراهيم الخالدي ان جوازات مطار ابها الإقليمي تستقبل المخالفين المتأخرين عن المغادرة من القادمين بتأشيرة حج او عمره او عبور" مرور" وتنهي إجراءاتهم بعد التأكد من سريان صلاحية جواز السفر المخالف وحصولة على حجز وتذاكر سفر على حسابه الخاص خلال المهلة المحدودة حتى يستفيد من الاعفاء من العقوبات والغرامات المترتبة على مخالفة أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود وأيضا الإعفاء من الاثار المترتبة على بصمة "مرحل" حيث يمكنه العودة للعمل بالمملكة بالطرق النظامية . وبين العميد " الخالدي " ان هذه المهلة فرصة لكل مخالف بالمبادرة الى مراجعة مواقع تنفيذ الحملة والاستفادة من الاعفاءات و مغادرة المملكة بطرق نظامية تمكنه من العودة مجددا للملكه للعمل او الزيارة او غير ذلك ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..