×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ما هو جديد غوغل بالنسبة لمرفقات جيميل؟

ما هو جديد غوغل بالنسبة لمرفقات جيميل؟
تنومة : أعلنت شركة #غوغل عن تحسينات في تعامل خدمتها للبريد الإلكتروني، جيميل Gmail، مع المرفقات التي تتضمن #مقاطع_فيديو، وهي إحدى النوعيات القليلة من المرفقات التي لا يُمكن للمستخدم مشاهدتها او استعراضها قبل تنزيلها على جهازه.

وأوضحت غوغل، عبر مدونتها الرسمية، أن التحسينات الجديدة في خدمة #جيميل ستسمح للمستخدم باستعراض الفيديوهات القصيرة المرفقة مع رسائل البريد الإلكتروني، دون الحاجة لتنزيلها على جهازه، حيث ستظهر صورة مصغرة للفيديو في المرفقات بدلا من رابط التحميل فقط.

وينتظر أن تعمل #ميزة عرض الفيديوهات المرفقة في #الرسائل على خدمة جيميل مع الفيديوهات القصيرة التي لا يتجاوز حجمها 25 ميغابايت، فيما سيستمر رفع الفيديوهات الأكبر حجما على خدمة غوغل للتخزين السحابي، درايف.

هذا، وأشارت غوغل إلى أن ميزة عرض الفيديوهات في مرفقات جيميل الجديدة ستستخدم نفس البنية التقنية المستخدمة لتشغيل وعرض الفيديو في خدمات مثل #يوتيوب ودرايف، لضمان جودة العرض.

وسوف تبدأ غوغل في توفير الميزة الجديدة لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني، جيميل، خلال الأيام القليلة القادمة، حيث أوضحت الشركة أنها ستتوافر خلال الخمس عشرة يوماً القادمة لمستخدمي نسخة سطح المكتب للخدمة.

يذكر أن غوغل كانت قد أضافت عدة مزايا جديدة إلى خدمتها للبريد الإلكتروني خلال الفترة الماضية، وأخرها ميزة إرسال واستقبال الأموال، والتي تتم عبر دمج بين #خدمة جيميل وخدمة محفظة الأموال الإلكترونية غوغل والت.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..