×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عقد ملتقى القيادات الرابع لمدراء المراكز الصحية بوادي بن هشبل

عقد ملتقى القيادات الرابع لمدراء المراكز الصحية بوادي بن هشبل
تنومة : عقد بمركز الرعاية الصحية الأولية بالجزيرة والحرفيين الملتقى الرابع لمدراء المراكز الصحية في أطار برنامج تدريب القيادات الصحية على مهارات الأشراف والمتابعة برئاسة مدير القطاع الصحي بوادي بن هشبل الأستاذ/ محمد علي الشهراني بهدف تدريب مدراء المراكز الصحية على كيفية الأشراف على العيادات داخل المراكز الصحية.

وقد تم على هامش هذا الملتقى تدشين اليوم العالمي للكلى والمعرض المصاحب لذلك وتم خلاله توزيع المطويات والمنشورات الإرشادية والتوعوية لتثقيف المرضى والمراجعين لمراكز الرعاية الصحية وقد شارك في هذا الملتقى مدراء المراكز الصحية لقطاع وادي بن هشبل بالإضافة إلي المشرف الفني ورئيس قسم المتابعة.

وفي نهاية اللقاء تم عقد اجتماع لمدراء مراكز الرعاية الصحية لبحث أخر التطورات في مجال العمل الصحي واستعراض بعض الملاحظات وطرق تلافيها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..