×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المالكي يزوز الأطفال المعوقين بعسير ويخصص لهم عيادة أسنان بالمجان

المالكي يزوز الأطفال المعوقين بعسير  ويخصص لهم عيادة أسنان بالمجان
تنومة : في لفتة إنسانية جميلة زار الدكتور سلمان بن حسن المالكي مديرعام مجمع عيادات بريق همس لطب الأسنان اليوم الثلاثاء مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، حيث اجتمع مع مدير المركز عبدالله المحسني وتباحثا عن مدى إمكانية عقد اتفاقية تعاون بين الطرفين وهو الأمر الذي رحب به المالكي وتتضمن هذه الاتفاقية عيادة اسنان خاصة بالأطفال المعوقين في المجمع توفر لهم وبالمجان كافة مستلزمات الأسنان بما في ذلك الجراحة والتجميل بالإضافة الى بنود أخرى متنوعة تخدم المركز بإذن الله . مبيناً أن المجمع يعتز ويفتخر بمثل هذا العمل الإنساني والأطفال المعوقين لهم حق علينا ، وهو أقل ما نقدمه لهم ، بعد ذلك قام المالكي بزيارة عيادة الأسنان بالمركز ، واطلع على الاحتياجات التي تتطلبها العيادة وقد تبرع بتوفير جميع الاحتياجات الطبية للعيادة .

هذا وقد شكر المحسني للدكتور سلمان هذه المبادرة الغير مستغربة على أبناء المنطقة لدعم هذا المشروع الخيري والإنساني، والذي يقدم خدماته الطبية والتعليمية والتأهيلية المجانية للأطفال المعوقين بعسير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..