×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جوازات عسير : ٩٠ يوما لاستلام جواز السفر او إلغائه

جوازات عسير : ٩٠ يوما لاستلام جواز السفر او إلغائه
تنومة : أوضح المتحدث الاعلامي لجوازات منطقة عسير بان النظام حدد (٩٠) يوما كحد أقصى لاستلام جواز السفر من القسم المختص بإدارة الجوازات بعد إصداره اوتجديده الكترونيا من خلال خدمة ( أبشر) اذ انه بعد انقضاء هذه المدة دون مراجعة صاحب الجواز او رب الاسرة للنساء والأطفال سوف يتم إلغائه تلقائيا مما يترتب عليه عدم الاستفادة منه ودفع رسوم جديدة لاصدار جواز سفر جديد ..
وقال العقيد" ال هادي" لاحظنا ان هناك ان عددا من المواطنين يطلبون الخدمة عن طريق أبشر ويتم تنفيذها وإصدار الجواز وتصلهم رسالة نصية لجولاتها بذلك ولايتقدمون لاستلام الجواز في الوقت المحدد ..
ودعا "ال هادي " المواطنين الذين قاموا بإصدار او تجديد جوازات سفرهم بطريقة آلية الي سرعة مراجعة القسم المختص بإدارة جوازات المنطقة لاستلام جوازاتهم او طلب ايصالها لهم عن طريق خدمة (واصل) بالبريد السعودي بالنسبة للجوازات الصادرة لأول مره اما الجوازات المجددة فيتوجب على المستفيد مراجعة إدارة الجوازات لتدقيق الجواز السابق والتأكد من خلوه من الملاحظات واستلام الجواز الجديد .. مؤكدا على أهمية المحافظة على جواز السفر وخطورة فقدانه او إهماله او رهنة ومراعاة حفظه في مكان آمن لأن المسؤولية ستطال كل من يثبت تهاونه بهذه الوثيقة الهامة ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..