×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المستشار محمد بن حنش يرعى حفل تكريم المتقاعدين ببريد #أبها

المستشار محمد بن حنش يرعى حفل تكريم المتقاعدين ببريد #أبها
تنومة : برعاية سعادة مستشار بريد منطقة عسير الأستاذ محمد بن حنش الشهري وبحضور سعادة مدير مراكز الخدمة بالمنطقة الأستاذ سعيد الاحمري ، أقام بريد أبها المركزي حفل تكريم للمتقاعدين لهذا العام وفاء منها للمتقاعدين الذين سخروا وقتهم وجهدهم لخدمة الوطن أولاً ثم لخدمة هذا الصرح الشامخ .
وفي بداية الحفل رحب مدير بريد أبها المركزي الأستاذ صالح آل جارالله بالحضور خلال كلمته التي ألقاها ، وقال تكريمكم واجب علينا، مقابل ما قمتم به من جهد مميز لوطنكم الغالي أولاً ، ولعملكم ؛ وهذا أمر يستحق منا فعلاً الثناء، والتكريم والإشادة .
ثم بعد ذلك ألقى الأستاذ أحمد عامر عسيري كلمة المتقاعدين والتي شكر فيها جميع زملائهم القائمين على الحفل، معبرًا عن سعادتهم العارمة ، وقال : " تكريمكم لنا اليوم دليل على الوفاء ، وهو أمر ليس بمستغرب عليكم .

ثم بعد ذلك ألقيت قصائد ترحيبية بهذه المناسبة ، ثم عرض فيلم وثائقي يستعرض سيرة المتقاعدين خلال فترة عملهم ، ثم كرم مستشار بريد منطقة عسير ومدير مراكز الخدمة المتقاعدين وهم الأستاذ عبدالله أحمد مدوس والأستاذ احمد عامر عسيري والأستاذ محمد أحمد آل مشافي بدروع تذكارية مقدمه من زملائهم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..