×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المفرج : لم أقصد تهيئة الاتحاديين لمواجهة النصر

المفرج : لم أقصد تهيئة الاتحاديين لمواجهة النصر
تنومة : أوضح لـ"الرياضية" فهد المفرج، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه لم يقصد أكثر من تهدئة الأمور، مبيناً أنه لم ولن يفكر إلا بفريقه فقط.

ويأتي حديث المفرج تعليقاً على مقطع فيديو يظهره يحث الاتحاديين على تهدئة الأمور بعد مباراتهم أمام فريقه التي خسروها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ 20 للدوري السعودي الأحد الماضي في جدة.

وقال المفرج في الفيديو الذي تم تداوله عقب المباراة (الحافلة بالأحداث المثيرة للجدل): "عندكم فاينل، لا يتوقف أحد"، في إشارة لمواجهة الاتحاديين مع النصر في نهائي كأس ولي العهد بعد غد الجمعة بالرياض".

واعتبــــر نصراويون أن ما جاء على لسان المفرج، تحذير للاتحاديين كي يكونوا في كامل قوتهم، وألا يتعرضوا للإيقاف أمام فريقهم في النهائي.

لكن المفرج رفض ذلك وقال لـ:"الرياضية" أمس: "أقسم بالله أن جميع الأندية الأخرى ولاعبيها لــــــدي سواسية".. وأضاف: "ما تحدثت به كنت أحاول خلاله تهدئة اللاعبين بعد الاشتباكات التي حصلت بعد المباراة".

واستطرد المفرج موضحاً: "لو كان الفريق المقابل لنا هو النصر وصارت نفس الأحداث لذكرت الكلام ذاته".. وتابع:" قصدي فقط تهدئة اللاعبين واحتواء الأحداث".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..