×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تزيل التعديات التي تعترض وادي المنسك بأبها

أمانة عسير تزيل التعديات التي تعترض وادي المنسك بأبها
تنومة : أزالت أمانة منطقة عسير ممثلة في وكالة الخدمات و إدارتي الرخص والرقابة الشاملة وإدارة المساحة والمخططات صباح (أمس) الأربعاء ، ما يزيد على 10 الآف متر مربع من التعديات تمثل إحداثات في 16 قطعة على مجاري وادي المنسك بأبها .


وأوضح مدير إدارة الرخص والرقابة الشاملة بالأمانة المهندس عبدالعزيز الرمثي ، أنه بناء على توجيهات سمو أمير منطقة عسير، القاضية بالوقوف بحزم ضد المعتدين على بطون الأودية ومجاري السيول وإزالة أي تعديات أحدثوها ، وبمتابعة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ، قامت فرق الأمانة و بمساندة الجهات الأمنية ، بإزالة تلك التعديات التي تسببت في تضييق مجرى السيل في الوادي ، حيث شملت الإزالة أحواش وغرف خارجية وحدائق منزلية ومزارع ، مشيراً إلى التعاون الكبير من قبل الشركة السعودية للكهرباء في إزاحة العدادات وتعديل المسارات الهوائية للأعمدة .


وأبان الرمثي أنه سبق عمليات الإزالة قيام عدة لجان هندسية وفنية بالوقوف على جميع المواقع ، وإنذار المخالفين وتم إبلاغهم بمراجعة إدارة الرقابة الشاملة بالأمانة وإحضار جميع المستملكات الشرعية في حال وجودها ، مشيداً بالتعاون الكبير من قبل المواطنين الذين تمت إزالة تعدياتهم .


وأكد مدير إدارة الرخص والرقابة الشاملة أن أمانة منطقة عسير ستواصل إزالة أي تعديات أخرى في مدينة أبها أو غيرها .


هذا وتجول أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي على بعض المواقع التي تمت عليها الإزالة ، وذلك للاطلاع على سير العمل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..