×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#جامعة_بيشة تعكف على بناء خطتها الاستراتيجية

#جامعة_بيشة تعكف على بناء خطتها الاستراتيجية
تنومة : أوضح المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي لجامعة بيشة وعميد شؤون الطلاب الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني أن جامعة بيشة عاكفة حالياً على بناء خطة استراتيجية طموحة وفاعلة 2017-2022 لتحدد مستقبل الجامعة وتنافس بخريجيها،كمنظومة معرفية إبداعية لمجتمع منتج، وبتوجيهات ودعم متواصل من معالي مديرها الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي، ومتابعة مستمرة من وكلاء الجامعة، وتفانٍ وإخلاص من عمداء الكليات والعمادات المساندة ووكلائهم ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجميع منسوبي الجامعة، وطلابها وطالباتها، وكل ذلك ولاءً لقادة هذه البلاد المباركة وخدمة لمواطنيها الكرام، في ظل قيادة الملك العادل سلمان الحزم والعزم ونائبيه وحكومته الرشيدة، كما أن الجامعة تحظى باهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، كما أوضح المتحدث أن الجامعة وبالرغم من حداثة إنشائها إلا أنها استطاعت أن تخطو خطوات واثقة لتُسجل أول براءة اختراع هندسية، كما شارك عدد من منسوبيها في العديد من المؤتمرات والمعارض داخلياً وخارجياً، كما فاز عدد من طلابها وطالباتها بجوائز محلية في مجال التفوق العلمي، كما عملت الجامعة على استقطاب المتميزين من أبناء وبنات الوطن للعمل في إداراتها وكلياتها كموظفين وكأكاديميين، مع ابتعاث المئات منهم للحصول على أعلى الدرجات العلمية من أرقى الجامعات العالمية شرقاً وغرباً، كما حصل العديد منهم على أوسمة شرف ودروع تكريم لتميزهم وابداعهم، والجامعة تنتظر عودتهم ليواصلوا مابدأه زملاؤهم من ابداع في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، واختتم المتحدث تصريحه بأهمية وقوف كافة شرائح المجتمع في بيشة وخارجها، من مسؤولين ومثقفين وإعلاميين ورجال أعمال وأولياء أمور لتحقق الجامعة رؤيتها ورسالتها وأهدافها الرئيسة والفرعية، ومبادراتها، داعياً الله عز وجل التوفيق والسداد لما فيه خير الوطن والمواطن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..