×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات الدكتور البراك يزور عددا من المدارس والمرافق التعليمية بالنماص

وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات الدكتور البراك يزور عددا من المدارس والمرافق التعليمية بالنماص
تنومة : وصل إلى النماص اليوم وكيل الوزارة للتخطيط والمعلومات الدكتور / عبدالرحمن بن عمر البراك وذلك في زيارة لتعليم النماص وكان في استقباله لدى وصوله صباح اليوم الثلاثاء 1/ 6 مدير التعليم بالنماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم والمساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية وقيادات الإدارة وقد استهل زيارته بالاطلاع على سير العمل في عدد من المدارس بدأت بزيارة ثانوية عمربن الخطاب ثم ابتدائية القدس وبعد ذلك توجه إلى مركز التدريب بالنماص والمدرسة السعودية ثم متوسطة النماص والمركز الكشفي بالفرعة ،حيث التقى خلالها قادة ومنسوبيها وطلابها واطلع على سير العمل فيها من خلال زيارته لمرافق المدرسة وفصولها الدراسية والاطلاع على أبرز التجارب والمبادرات المنفذة فيها كما تحدث مع أبنائه الطلاب في حوار مفتوح عن أبرز مرئياتهم وطموحاتهم لمستقبل التعليم في وطننا الغالي واستمع منهم إلى أبرز التحديات والعوائق التي تواجههم أثناء دراستهم وقدم لهم عددا من التوجيهات والنصائح التي تعينهم على مواصلة مسيرتهم العلمية .

بعد ذلك انتقل في زيارة لعدد من مشاريع ومرافق الإدارة التعليمية ومن أبرزها مشروع ( بيت الطالب ) والذي تم الانتهاء منه مؤخراً وبانتظار استكمال بعض التجهيزات والترتيبات استعداداً لافتتاحه وتدشينه قريباً حيث يعتبر من المشاريع العملاقة والرائدة على مستوى الوزارة وجوهرة مشاريع تعليم النماص خلال مسيرتها نظراً لما يتميز به من اكتمال مرافقه وخداماته ( أجنحة وغرف فندقية فاخرة وقاعات تدريبية مجهزة وصالات رياضية ومسبح كبير وقاعات ضيافة واستقبال مميزة ) مما يحقق الفائدة الكبرى لمنسوبي التعليم في النماص والمجتمع المحلي وزوار الإدارة. وفي ختام جولاته قدم خالص شكره وتقديره للجميع وفي مقدمتهم مدير تعليم النماص على ما لمسه وشاهده خلال هذه الزيارات من عمل مميز وجهد كبير يعكس مدى نجاح العمل وتميزه بإدارة تعليم النماص ونجاح قيادتاتها في الارتقاء والتطور المستمر ومواكبة التجديد وتجاوز التحديات والصعوبات وتذليلها
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..