×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعاة يشيدون ببطولات الجنود البواسل على مسرح قرية عسير بالجنادرية

دعاة يشيدون ببطولات الجنود البواسل على مسرح قرية عسير بالجنادرية
تنومة : أشاد الدعاة في عدد من المحاضرات الدينية التي ألقيت على مسرح قرية عسير بالجنادرية بالدور البطولي الكبير الذي يقدمه الجنود البواسل على الحد الجنوبي وفي الداخل من أجل حفظ أمن هذا الوطن واستقراره بتوجيهات كريمة من ولاة الأمر حفظهم الله, الذين يسهرون الليل من أجل إرساء دعائم الأمن في هذه البلاد المباركة التي اتخذت من القرآن الكريم والسنة النبوية دستوراً لها ومنهج حياة.

وقد ألقى الشيخ ظافر التوم رئيس هيئة تثليث محاضرة دينية على مسرح القرية تحدث فيها عن المواقف البطولية لرجال القوات المسلحة و رجال الأمن العام المرابطين في الحد الجنوبي من أجل ردع المعتدين وحفظ أمن هذا الوطن وقدموا أرواحهم ودمائهم ونحن في نعم لا تعد ولا تحصى ونعيش بأمن وأمان وهم على الثغور مشيراً إلى أهمية الدعاء لهم والحرص على دعمهم في كل موقف مشيراً إلى أن من أكبر عوامل الدعم هو التمسك بحبل الله والتكاتف داخلياً للحفاظ على منظومة الدولة والإبتهال لله عز وجل في كل حين بأن يمكنهم الله ويحفظ قادتنا ودولتنا وجنودنا من كل شر ومكروه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..