×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفد من #وزارة الصحة يتفقد مستشفيات حدودية

وفد من #وزارة الصحة يتفقد مستشفيات حدودية
تنومة : وصل وفد من زارة الصحة لمستشفى الفرشة العام وظهران الجنوب مكون من مدير ادارة التمريض بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد الشميمري ومدير ادارة التمريض بمنطقة القصيم الدكتور عادل الهندي ومدير إدارة التمريض بمنطقة المدينه المنورة الاستاذ يوسف الشنقيطي وذلك بمرافقة مدير ادارة التمريض من صحة عسير الاستاذ عايض عسيري والاستاذ عبد الله الحبيبي رئيس وحدة الدعم التمريضي والاستاذ فايز الاحمري مشرف وحدة الدعم التمريضي وقد كان في استقبال الوفد مساعد مدير القطاع الصحي للخدمات العلاجية بالمستشفى الصيدلي ماجد حسن آل جبعان حيث استهلت الزيارة باجتماع مع جميع تمريض الدعم الموجه لتغطية العمل بالمستشفى حيث تم الاطمئنان على سير عملهم وتثمين جهودهم على ما يقدمونه من واجب وطني كون مستشفى الفرشة العام حدودي .
بعد ذلك توجه الوفد لمستشفى ظهران الجنوب وكان في استقبالهم مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى ظهران الجنوب الاخصاءي محمد علي ال فرح ومساعديه وبعد حييث عقد اجتماع بقاعة الاجتماعات وتطرق الى العديد من الموضيع منهاا زيادة التدريب وتاهيل منسوبي التمريض على احدث الدورات التدريبه ويعد ذلك تم عمل جوله على اقسام المستشفى واستمع الجميع لشرح مفصل من مديرة التمريض بالقطاع الصحي الاستاذه احلام جابر ال هاشل عن الاعمال التي يقوم التمريض وكفية التعامل مع الاحداث وفق خطط معمول بها من بداية عاصفة الحزم
وفي نهاية الجوله قدم مدراء التمريض شكرهم لمدير قطاع صحي ظهران الجنوب على كل مايقدمونه من خدمات طبيه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..