×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

درع التميز الذهبي لمجلس شباب منطقة عسير

درع التميز الذهبي لمجلس شباب منطقة عسير
تنومة : حصل مجلس شباب منطقة عسير على درع التميز الذهبي للمسؤولية الاجتماعية وشهادة التميز والذي تقدمه المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية تقديراً لدور المجلس في مجال المسؤولية الاجتماعية خلال الفترة الماضية وتتويجاً لإنجازاته وأعماله لخدمة المجتمع والشباب بصفة خاصة , وتأتي هذه الجائزة تقديراً للمبادرين والداعمين وتحفيزاً لجهودهم في ضل تزايد الإهتمام الدولي والمجتمع العربي بالمسؤولية الاجتماعية وقد تسلم الجائزة أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل ال عمر في حفل اقامته المنظمة في فندق روضة البستان في مدينة دبي .

من جهة اخرى رفع امين مجلس شباب منطقة عسير شكره وتقديره لسمو رئيس المجلس على ما يقدمه من دعم ورعاية لفئة الشباب والمجلس خاصة كانت خير معين لتحقيق رؤية سموه وما هذه الجائزة إلا تتويجاً لمسيرة من الدعم والرعاية والاشراف على كل برامج وفعاليات المجلس.

وقال ال عمر إن مجلس شباب منطقة عسير يعمل وفق رؤية سموه على تحقيق تطلعات الشباب وأن يكون الجهة الحاضنة لكل المبادرات لتهيئة الاجواء المناسبة لتحقيق طموحات الشباب وبلورتها على ارض الواقع وقد حقق خلال الفترة الماضية عشرات البرامج والمبادرات التي تصب في خدمة الشباب مقدماً شكره الجزيل للمنضمة على جهودها في دعم المسؤولية الاجتماعية وتقديرها للمجلس .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..