×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استعدادات متواصله لانطلاق ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بالأحساء

استعدادات متواصله لانطلاق ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بالأحساء
تنومة : ‎كشف رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري ، عن الإنتهاء من كافة التصاريح اللازمة لانطلاقة ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بعنوان " التحديات والتطلعات" برعاية من قبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء وبالشراكة الإعلامية مع وكالة الأنباء السعودية (واس). وذلك بمقر نادي الأحساء الأدبي، ويأتي ذلك لأهمية ودور الإعلام الالكتروني بالمملكة العربية السعودية بكافة وسائله ودروه الهام وتأثيره في نقل الخبر ،مؤكدا بمشاركة العديد من الأسماء الإعلامية الكبيرة بالملتقى .


مبينا الشهري أن نادي الأحساء يعمل لتقديم كافة التسهيلات لإقامة اي فعالية ومناسبة تخدم المجتمع وذلك انطلاقا من دور النادي في التكاملية والشراكة مع موسسات الدولة والجهات الخيرية والإعلامية ، وبعد النجاح لملتقى الاعلام الالكتروني الاول والمقام بجامعة الملك فيصل برعاية الامير بدر بن جلوي محافظ الاحساء يسعد النادي في استضافة فعاليات وجلسات الملتقى لخدمة المثقفين والاعلاميين متمينا للجميع النجاح والتوفيق
‎من جهة أخرى بين رئيس اللجنة المنظمة لملتقى الدكتور محمد بن سعيد القحطاني ، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بانطلاقة الملتقى برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ، وذلك يوم الأربعاء والخميس بتاريخ 11 – 12 / 5 / 1438هــ . الموافق 8- 9 / 2/ 2017 م .

‎ويعتبر ملتقى إعلامي إلكتروني للمرة الثانية يقام بالأحساء على مستوى المملكة ،بحضور ومشاركة عدد من أصاحب المعالي والسعادة وعدد كبير من القامات الإعلامية على مستوى الوطن في كافة المجالات الإعلامية(الفضائية،الإذاعية والتلفزيونية،كتاب رأى ،رؤساء تحرير الصحف الورقية والالكترونية) .

‎كما أكد الدكتور القحطاني أن الملتقى سوف يشمل على العديد من المحاور والتي سوف سيناقشها الملتقى وهي " دور الإعلام في تعزيز مكانة المملكة إعلاميا واقتصاديا". و محور " تكامل الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في إثراء الحركة الثقافية بالمملكة ". وكذلك محور عن " العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها في تحقيق الأمن الوطني" . و محور " دور الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي في إمكانية توجيه الرأي العام".

‎مبياً أن مشاركة النخب الثقافية والاقتصادية والإعلامية الرسمية والخاصة سيضفي على هذا الملتقى وهجًا كبيرًا ، مقدماً شكره الجزيل لصاحب السمو الأمير بدر بن جلوي على رعاية ودعمه للملتقى
.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..