×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"آل حموض" يدشن معارض المياه والبريد والهلال الأحمر ويرعى حفل أهالي ثلوث المنظر بمهرجان بارق

"آل حموض" يدشن معارض المياه والبريد والهلال الأحمر ويرعى حفل أهالي ثلوث المنظر بمهرجان بارق
تنومة : دشن محافظ بارق الأستاذ يحيى بن عبدالرحمن آل حموض ، مساء أمس الجمعة ، معارض الجهات الحكومية المياه و البريد و الهلال الأحمر والمقامة ضمن فعاليات المهرجان الشتوي الأول بالمحافظة .

وبدأ سعادته بمعرض فرع المياه حيث تجول في المعرض و إستمع إلى شرح مفصل من مدير الفرع الأستاذ عبدالله جعفر عن أهمية ترشيد إستهلاك المياه ولما له من آثار دينية ودنيوية على الفرد والمجتمع ، وأشار إلى الأهداف التي أقيم من أجلها المعرض والخدمات التي يقدمها فرع المياه في هذا الجانب ، كما قدم "بن جعفر " درعاً تذكارياً لسعادة المحافظ والذي سجل كلمة في سجل الزيارات .

وإنتقل بعدها إلى معرض مكتب البريد وأطلعه مدير المكتب الأستاذ محمد علي البارقي على أهم ما يتم تسويقه وهي شريحة الإتصالات "ليبارا"، وعلى أبرز الخدمات التي يقدمها المكتب، وكان لمعرض الهلال الأحمر تواجده في المهرجان بقيادة مدير المركز الأستاذ حسين علي البارقي ، حيث شاهد سعادة المحافظ أهم الأدوات الطبية و الإسعافية وإستمع إلى شرح عن كيفية إستخدامها و كيفية إسعاف المصابين والمرضى ، وكان لكل معرض منشورات توعوية وتثقيفية قام بتوزيعها على الزوار .

وضمن فعاليات مهرجان بارق الشتوي فقد رعى محافظ بارق مساء أمس الحفل الشعبي الذي أقامه مركز وأهالي ثلوث المنظر في حديقة خبت آل حجري، بقيادة رئيس المركز الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشهري، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس مركز ثلوث المنظر ، وجرى خلال ذلك تكريم كل من رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي والشاعرين علي السالمي وأحمد المعربي وذلك تقديراً لجهودهم في خدمة المركز، فيما تم تكريم المحافظ من رئيس وأهالي مركز ثلوث المنظر .

عقب ذلك ألقى الشاعر أحمد المعربي قصيدة نبطية نالت إستحسان الجميع، فيما شاهد الحضور بعدها الحفل الشعبي لأهالي مركز ثلوث المنظر، بدأ بلون العرضة الجنوبية للشاعرين علي السالمي وأحمد المعربي ثم أوبريت بعنوان "درة تهامة" من كلمات وأداء الشاعر علي السالمي ، وبعد لون العرضة شاهد الجميع لون اللعب للشاعر بن مجدع ، وأختتم الحفل بالعرضة الجنوبية .

فيما غادر محافظ بارق مقر الإحتفال بمثل ما أستقبل به من حفاوة وتكريم ، وقد رافقه مدراء الإدارات الحكومية والأعيان وشيوخ القبائل وأهالي محافظة بارق ومراكزها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..