×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي يكشف تفويض المرزوقي.. ويشكو البرقان لـ”كاس”

الأهلي يكشف تفويض المرزوقي.. ويشكو البرقان لـ”كاس”
تنومة : تعتزم إدارة النادي الأهلي، رفع شكوى رسمية ضد رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله البرقان، إلى محكمة "كاس" الدولية، بعد إبطاله لعقد انتقال الدولي محمد العويس، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى النادي الأهلي، والذي كان قد اتفق مع اللاعب بعد مفاوضته لإدارة نادي الشباب، حيث تم الاتفاق ما بين الناديين على جميع بنود العقد قبل أن يتم إبطاله.

وأبطلت الاحتراف العقد، بسبب عدم وجود توقيع عبدالله القريني، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، حيث وقع العقد بالنيابة عنه ماجد المرزوقي، مدير الاحتراف بالنادي، وأكدت لجنة الاحتراف، أن المرزوقي غير مخول لتوقيع العقود، لأنه لا يملك تفويضاً رسمياً من رئيس النادي، يسمح له بالتوقيع بدلاً عن رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله القريني.

فيما أكدت مصادر "الـرياضية"، عن اكتشاف النادي الأهلي وجود تفويض لمدير الاحتراف بنادي الشباب، موقع من قبل رئيس النادي، ومدته قرابة العام ونصف العام، وأوضحت إدارة الأهلي أنه من المفترض ألا يتم إبطال عقد انتقال اللاعب محمد العويس، لوجود التفويض لدى لجنة الاحتراف، وهو ما سيدفع إدارة النادي الأهلي لرفع شكواها رسمياً.

وبحسب مصادر قريبة من النادي الأهلي، أكدت أن العويس سيوقع اليوم الأربعاء للنادي، وسيتم تقديمه في مؤتمر صحافي موسع يوم غد الخميس، بعد أن وصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي على كافة الأمور في عقده الجديد، الذي سيتقاضى من خلاله مبلغ 6 ملايين ريال في العام الواحد.

وكانت إدارة نادي الشباب قد أصدرت بياناً توضيحياً مطولاً حول ملابسات القضية جاء فيه:"حيث إن نادي الشباب لم يعد يهمه اللاعب ولا يتشرف بمثله أن يمثل نادينا بعد أن فعل ما فعله وباع نفسه ومهنته.

وأنه من المؤسف أنه قد تم تسجيل سيارة جديدة فاخرة بنتلي/ كونتينتال اللون أزرق بتاريخ 24ـ1ـ1438 رقم الهيكل 53602 موديل 2016 لوحة رقم ح ي و 7059 باسم اللاعب محمد العويس. مع العلم بأن راتب اللاعب الشهري بالنادي لاعب كرة قدم محترف هو خمسة عشر ألف ريال لا غير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..