×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل تكريم الأطفال المعوقين بعسير في ختام أنشطة الفصل الدراسي الأول

حفل تكريم الأطفال المعوقين بعسير  في ختام أنشطة الفصل الدراسي الأول
تنومة : احتفل مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير صباح اليوم الخميس بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 1438هـ والذي أقيم بقاعة الأمير فيصل بن خالد في مقر المركز ، هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية بمشاركة مجموعة أنغام الطفولة التي قدمت عروضاً مسرحية للأطفال المعوقين ومسابقات تعليمية وفنون تشكيلية من أعمال الأطفال المعوقين ، وفي ختام الحفل كرمت مديرة القسم التعليمي الأطفال وسلمتهم الشهادات الدراسية وقدمت لهم الهدايا بهذه المناسبة .
من جهته بارك مدير مركز الجمعية بعسير المكلف الأستاذ عبدالله المحسني للأطفال المعوقين بالمركز ، قائلاً : أن هذا التكريم أقل ما يقدم لأطفال المركز على جهودهم وتفوقهم الدراسي و يعد أيضاً بمثابة التحفيز والدعم المعنوي الذي يزيد عزيمتهم واجتهادهم وتنمية لمواهبهم الإبداعية في بقية الفصول والمراحل التعليمية القادمة بمشيئة الله ، كما شكر المحسني القسم التعليمي على ماقدموه للرقي بالمستوى التعليمي والتربوي للأطفال المعوقين بالمركز .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..