×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها يدشن الخطة الاستراتيجية للمركز

مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها يدشن الخطة الاستراتيجية للمركز
تنومة - مانع ال مانع : دشن مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها مساء الإثنين الخطة الاستراتيجية للمركز وذلك على شرف فضيلة الشيخ سعد بن سعيد الحجري المشرف العام على فرع الرئاسة العامة وعضو الإفتاء بمنطقة عسير، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى رئيس مجلس إدارة المركز د.عبدالله آل عضيد كلمة شكر فيها فضيلة الشيخ سعد بن سعيد الحجري والحضور الكرام على تشريفهم الحفل ، سائلاً الله عز وجل أن تكون هذه الخطة بداية موفقة تُسهم في الرقي بمستقبل المجال الوقفي ؛ وفق الرؤى والتوجهات الوطنية المنبثقة من قيمنا الإسلامية والمتمسكة بالوحيين.

ثم دشن فضيلة الشيخ د.سعد بن سعيد الحجري خطة المركز واستعرض مستشار المركز مراحل إعداد الخطة ونتائجها , وبعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ سعد بن سعيد الحجري كلمةً شكر فيها القائمون على المركز على جهودهم التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالمركز على مستوى المنطقة، والتي ستسهم بشكل فعال في تطوير العمل الخيري الوقفي بما يتناسب مع خطة عشرين ثلاثين للملكة.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره جمع من ممثلي بعض الجهات الرسمية وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بالعمل الوقفي تم تكريم عدد من شركاء النجاح للمركز ثم اختتم الحفل بالشكر والتقدير لكل من ساهم وحضر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..